جامعة ظفار تختتم أنشطتها الطلابية

بلادنا الثلاثاء ٢٣/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
جامعة ظفار تختتم أنشطتها الطلابية

صلالة -
احتفلت جامعة ظفار مؤخراً بيوم الطالب الذي يأتي متزامناً مع قرب انتهاء العام الدراسي وختام جميع الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2016- 2017، وذلك برعاية رئيس الجامعة البروفيسور حسن بن سعيد كشوب وبحضور نائب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وعميد القبول والتسجيل وشؤون الطلبة ومدير البرنامج التأسيسي وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الجامعة.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة مباركة من آيات الذكر الحكيم، ألقى بعدها مدير دائرة شؤون الطلاب كلمة شكر فيها رئيس الجامعة على رعايته الحفل ودعمه غير المحدود للطالب وبتخصيص يوم للطالب ليُكرموا على كل ما بذلوه من جهد، مختتماً كلمته بالشكر لجميع القائمين على هذا الحفل كما شكر الطلاب المشاركين والحضور.
وألقى رئيس المجلس الطلابي محمد المهيوب باعمر كلمة المجلس التي قال فيها: إن المجلس الاستشاري الطلابي يتقدم بكل الشكر والتقدير لإدارة الجامعة على المساعدة على إنجاز هذا الحفل الذي يعدُّ الحفل الأول من نوعه في الجامعة والذي سيكون جزءاً لا يتجزأ من احتفالات الجامعة.
وأشار إلى أن مجلس الطلبة يعمل جاهداً على التعاون مع الطلاب في المجالات الممكنة كافة التي تخدم مصلحتهم، ويعمل على بناء جسر متين بين الطلاب وإدارة الجامعة قوامه التعاون والثقة المتبادلة.
وفي ختام الحفل قام البروفيسور رئيس الجامعة بتوزيع الشهادات على الطلاب المتفوقين أكاديمياً والمتميزين بالمشاركة بالأنشطة الطلابية.