أصفر الباطنة جاهز لأغلى الكؤوس

الجماهير الاثنين ٢٢/مايو/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
أصفر الباطنة جاهز لأغلى الكؤوس

في ولاية السويق لا لون جميل سوى اللون الأصفر ولا صوت يعلو فوق صوت نادي السويق، جهود تكاتفت وتحضيرات بدأت منذ فترة ليست بالقصيرة وتحديداً بعد تخطي نادي السلام للوصول للمباراة النهائية.

«الشبيبة» كانت حاضرة وتوجهت إلى مواقع مخــــــتلفة في الـــــولاية مع الفريق والجهاز الفني والإداري واللاعبين ومع الجماهير وهم يزيّنون الولاية باللون الأصفر.

تحضيرات مبكرة

البداية مع نائب رئيس نادي السويق قاسم المجيني الذي تطرّق إلى آخر التحضيرات للنهائي الكبير قائلاً: بالنسبة لنا في نادي السويق بدأنا التحضيرات مبكراً من خلال مشاركة الفريق في الدوري، وحالياً الفريق في معسكر خاص لهذا النهائي، وهنا لا بد لنا أن نوجه كلمة شكر وعرفان للداعم الأول لنادي السويق صاحب السمو السيد فاتك بن فهر آل سعيد على دعمه الكبير والمتواصل للنادي، وكذلك لصاحب السمو السيد فارس بن فاتك آل سعيد رئيس النادي الذي يبذل الكثير من أجل نادي السويق وبمتابعة منه. وعن دور الجماهير في هذا النهائي يضيف المجيني: لا أحد ينكر الدور الذي تقوم به جمعية الجماهير ويُشكرون عليه من خلال التحضير لضمان حضور جماهيري غفير. ويختتم نائب رئيس نادي السويق بقوله: نتمنى أن يكون نهائياً يليق بحجم المباراة التي تحمل اسم مولانا المعظم.

«نتمنّاها ثالثة»

أمين الصندوق خليفة البريكي من الأسماء الشابة والرائعة الذي أثبتت نجاحه في ظهوره الأول في العمل الإداري، تحدّث قائلاً: أتمنى أن تكون لنا بطولة ثالثة في الكأس الغالية بعد أن حققناها في مناسبتين سابقتين، وما يميّز الفريق أنه في كل مرة يصل فيها إلى النهائي يحقق البطولة؛ لذلك نتمنى أن تكون هذه المرة موفقة معنا ونحقق إنجازاً غالياً.

النهائي الحلم

أحمد البلوشي الإداري الرائع والذي استطاع في فترة قصيرة بعد وجوده في مجلس الإدارة، أن يحقق الإضافة المطلوبة من خلال الفكر الإداري الرائع بروح الشباب، تحدّث عن النهائي الغالي قائلاً: هو النهائي الحلم الذي نتمنى أن نحققه ونرسم فرحة كبيرة على وجوه كل عاشـــــــق للون الأصفر وقلعة الكؤوس، وما أراه اليوم من حراك إداري وجماهـــيري ومـــــن دعم كبير من عشاق السويق يعطينا دافعاً كبيراً لنحقق الحلم.

وقفة جماهيرية

يوسف السعدي من الأسماء الجميلة التي تعمل بصمت بعيداً عن الصخب، فهو الجندي المجهول في أروقة نادي السويق، يشارك عشاق السويق حديثهم عن نهائي بطولة الكأس الغالية قائلاً: جهود كبيرة بُذلت وما زالت تُبذل من الجميع سواء من إدارة النادي أو الداعمين أو الجماهير من أجل الظهور بالمظهر المشرِّف، فهناك تحضيرات على أعلى مستوى من قِبل مجلس الإدارة، والوقفة الجماهيرية حاضرة، وكل ما نتمناه أن تُتوّج هذه الجهود بفرحة كبيرة وتحقيق حلم البطولة.

المدرّج الأصفر «غير»

خميس بن جمعة الهنداسي من المشجعين العاشقين للون الأصفر نادي السويق، فلا يترك مباراة للنادي أبداً إلا وتجده مع الرابطة لتشجيعه ومساندته، تحدّث الهنداسي عن التحضيرات الجماهيرية قائلاً: تحضيراتنا للبطولة بدأت مبكرة، وسترون المدرّج الأصفر في النهائي «غير» بالتشجيع الجميل والحضور الأجمل، ودعواتنا للنادي بالتوفيق والفوز بالكأس الغالية.

تحضيرات استثنائية

رئيس جمعية جماهير نادي السويق خليفة البلوشي تحدّث عن تحضيرات استثنائية قائلاً: من هذه التحضيرات تزيين الدوارات والتقاطعات بالولاية، وتشكيل لجنة لجمع التبرعات، وتوفير رابطة تشجيعية من خارج السلطنة للمشجع السعودي إبراهيم حقوي، وعمل «تيفو» مميّز سيكون في المدرّج الأصفر يوم المباراة، وعمل «بوسترات» بأحجام كبيرة للنهائي الحلم، وتنظيم حضور أكبر عدد من الجماهير بعد الدعم الكبير من صاحب السمو السيد فاتك بن فهر بتوفير 100 حافلة لنقل جماهير السويق لملعب المباراة، وكذلك تزيين قلعة السويق بالزينة والتي أخذ منها النادي شعاره.

ويختتم البلوشي حديثه بتوجيه كلمات الشكر لأصحاب السمو على دعمهم الكبير للجماهير السويقاوية، وكذلك يدعو الجماهير للحضور بوقت مبكر حتى يكون هـــــناك عمل تنظيمي على أعلى مســــتوى، وبإذن الله تـــــكون فرحة بلقب ثالث في بــــطولة الكأس الغالية.