نيسان "باترول بيك أب" تراعي احتياجات الزبائن

7 أيام الأحد ٢١/مايو/٢٠١٧ ٢٠:٤٥ م
نيسان "باترول بيك أب" تراعي احتياجات الزبائن

مسقط - 7
صُممت "باترول بيك أب" لتكون سيارة رائعة، وتمت إعادة هندسة الجيل السادس من هذه السيارة تماماً لتواصل اجتذاب قاعدة أوسع بكثير من الزبائن. إن قدرة حمولتها، وقوتها الفائقة، وراحة الجلوس تجعل من نيسان "باترول بيك أب" المفضلة لدى العُمانيين.

وقال متحدث باسم نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات: "لقد تم تطوير النسخة الخاصة من الجيل السادس من "باترول بيك أب" مع مراعاة احتياجات الزبائن بالسلطنة على وجه التحديد. الإصدار الخاص الجديد من نيسان "باترول بيك أب" يستمد قوته من تراث 65 عاماً من الموثوقية والقدرة".

وتتميّز سيارة نيسان "باترول بيك أب" الجديدة بمحرّك سعة 4.8 لتر و280 حصاناً بسمعة طيبة في السلطنة باعتبارها سيارة متينة وقوية التحمّل وموثوقة. إنها مركبة ثبت أنها تتحمّل وتقوم بالمهمة، بغض النظر عن التحدي أو حالة الطقس أو التضاريس. مع منطقة تحميل أوسع وقدرة محسّنة على الجلوس، وجد هذا الطراز قبولاً واسعاً مع شريحة الزبائن الرئيسيين بالسلطنة.

وتتفوّق نيسان "باترول بيك أب" الجديدة في العديد من الجوانب- فهي مزوّدة بمحرّك قوي سعة 4759 سي سي، 280 حصاناً، 451 نيوتن متر عزم الدوران وناقل 5 سرعات يدوية/ أوتوماتيكية. مع محرّك الجازولين، لا جدال أن "باترول بيك أب" تقهر الطرق الترابية لأقصى حد. فهي صُنعت قوية وصلبة، لتحمّل الظروف الصعبة، والحفاظ على الراحة والسلامة كأولوية على الطرق الممهدة والمسارات الوعرة.