رينو كابتشر.. اقتصادية رائعة في استهلاك الوقود

7 أيام الأحد ٢١/مايو/٢٠١٧ ٢٠:١٠ م
رينو كابتشر.. اقتصادية رائعة في استهلاك الوقود

مسقط - 7
أصبحت سيارة رينو كابتشر اليوم رائدة فئتها ولا شك فيما يتعلق بانخفاض استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون. بالنسبة ولأولئك الذين يأملون في امتلاك سيارة ذات كفاءة عالية في استهلاك الوقود التي تحافظ على انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في أدنى مستوياتها، فينبغي أن تكون هذه "الكروس أوفر" العصرية من رينو هي عين الاختيار ومحط الأنظار.

مع الأميال المتميزة في استهلاك الوقود للميل الواحد التي تبلغ 19,6 كلم/ لتر، فهذا هو أفضل وقت لامتلاك رينو كابتشر ذات الكفاءة في استهلاك الوقود. وتعليقا على رينو كابتشر قال مسؤول كبير في شركة سهيل بهوان: "هذه الأيام يستمر المستهلكون في إعادة النظر في الخيارات التي تقدمها لهم سياراتهم، ومن ثم يختارون السيارات التي تقدم الكفاءة في استهلاك الوقود، وقيمة جيدة وأن يكون للسيارة تأثير منخفض على البيئة.

مع محركاتها المبتكرة، والجمع بين متعة القيادة مع الكفاءة في استهلاك الوقود وانخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، رينو كابتشر ولا شك هي أفضل سيارة تمتلكها". رينو كابتشر هي سيارة "كروس أوفر" مجهزة بمحرك توربو لدفقات نارية مدروسة بين الحين والآخر من أجل شعور المرح أثناء القيادة؛ وينتج المحرك 120 حصاناً و 190 نيوتن متر من عزم الدوران ومجهز بعلبة تروس أوتوماتيكية 6 سرعات.