الاثنين، ٢١ أغسطس، ٢٠١٧

إقتصاد

«الجنيبي للسيارات» تُطلق عروضاً مميزة لشهر رمضان

الخميس، ١٨ مايو، ٢٠١٧

عروض مغرية تنتظر الزبائن



مسقط –

أعلنت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في السلطنة، عن إطلاق عروضها السنوية بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل.

في هذه المناسبة، يستطيع الزبائن طيلة الشهر الاستفادة من مجموعة عروض ومزايا حصرية تطال طرازات BMW وMINI، لتوفير تجربة ملكيّة خالية من المتاعب.

وتحضيراً لفصل الصيف، ستستفيد طرازات من عرض BMW Service Inclusive Plus الذي يغطّي تكاليف الصيانة الأساسية المهمة كلها خلال السنوات الست الأولى أو عند اجتياز 120 ألف كلم (أيهما ينتهي أولاً) فضلاً عن كفالة لست سنوات أو لحين اجتياز السيارة 200 ألف كلم (أيهما ينتهي أولاً). وسيغطي الوكيل تكاليف التسجيل كافة والتأمين للسنة الأولى لسيارات BMW كافة بما يضمن راحة الزبائن. تتضمن المزايا الإضافية هاتف iPhone 7 سعة 128 جيجابايت كهدية عند شراء أي سيارة.

هذا وخصّت شركة الجنيبي العالمية للسيارات محبي MINI بعرض مماثل، إذ سيحصل الزبائن الذين يختارون أي من طرازات MINI بكفالة مجانية لست سنوات أو لحين اجتياز السيارة 200 ألف كلم (أيهما ينتهي أولاً). بالإضافة إلى ذلك تستفيد السيارة من عرض MINI Service Inclusive XL الذي يغطّي تكاليف الصيانة الأساسية المهمة كلها خلال السنوات الست الأولى أو عند اجتياز 120 ألف كلم (أيهما ينتهي أولاً). ويتضمن العرض على سيارات MINI أيضاً التسجيل والتأمين المجاني للسنة الأولى بالإضافة إلى هاتف هاتف iPhone 7 سعة 128 جيجابايت كهدية مجانية.

وتعليقاً على العروض، قال فيناي بيبارسانيا، الرئيس التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات: «انطلاقاً من رغبتنا برد الجميل للزبائن خلال شهر رمضان المبارك، قررنا تقديم عروض حصرية تجعل من اقتناء سيارة BMW أو MINI فاخرة تجربة استثنائية».

فيديو

معرض الصور