الجمعة، ٢٣ يونيو، ٢٠١٧

لايف ستايل

مسابقة بطل القراءة تشهد تفاعلاً كبيراً ومشاركة واسعة بتعليمية الداخلية

الخميس، ١٨ مايو، ٢٠١٧

مسابقة بطل القراءة تشهد تفاعلاً كبيراً ومشاركة واسعة بتعليمية الداخلية



بهلاء – خالد بن ثابت المحروقي

انطلاقاً من مبدأ القراءة هي مفتاح النجاح في الحياة انطلقت مؤخرا فكرة مسابقة بطل القراءة والتي نظمتها جماعة اللغة الإنجليزية في مدرسة جماح للتعليم الأساسي بعنوان (spelling & reading)، وشارك في هذه المسابقة 19 مدرسة من مختلف الولايات تضمنت ولايات نزوى والحمراء وبهلاء، وبلغ عدد الطلاب المشاركين بها 130 طالبا وطالبة. تكونت لجنة التحكيم في المسابقة من مشرفي اللغة الانجليزية المعلم سيف العبري والمعلم أحمد العبري والمعلم موسى النبهاني والمعلمة فاطمة العبدلية، كما شارك مجموعة من معلمي الكلية التطبيقية في لجنة التحكيم وهم المعلمة أمل الهنائية والمعلم سعد حاتم والمعلمة أميرة النبهانية. وتم فرز النتائج في نفس اليوم، ومن ثم تكريم الفائزين والمشاركين خلال الحفل الذي رعاه ناصر بن علي الخياري المدير العام المساعد لشؤون التخطيط وتنمية الموارد البشرية وتقنية المعلومات بتعليمية محافظة الداخلية ولقد تضمن الحفل فقرات متميزة من إعداد المعلمة سوسن الحضرمية والمعلمة جميلة الشكيلية والمعلمة بسمة محمد علي والمعلمة أسماء الشكيلية. وقالت رائدة الهاشمية معلمة لغة إنجليزية بمدرسة جماح وإحدى المشرفات على المسابقة: إن هذه المسابقة تعد باكورة مسابقات مادة اللغة الإنجليزية وان شاء الله ستقام بصورة سنوية وبطريقة موسعة، واكثر تطوراً وابداعاً وستساهم بإذن الله بتنمية مهارات الطالبات وتقوية حصيلتهن في المادة، ولاقت المسابقة نجاحاً كبيراً من خلال إعداد المدارس المشاركة وتجاوبهن مع المسابقة وسنعمم المسابقة بشكل أكبر خلال العام المقبل.

وأضافت روية الجديدية معلمة لغة إنجليزية: بأن هذه المسابقة لاقت استحساناً كبيراً من قبل المجتمع والمدارس والكل كان يشيد بالجهود المبذولة لإنجاح هذه الفعالية المتميزة.

وأردفت المعلمة منى القصابية قائلة: كان التنافس كبيراً جداً بين المدارس المشاركة بشكل عام وبين الطلاب بشكل خاص ولقد أشادت لجنة التحكيم بمستوى جميع الطلاب المشاركين في المنافسة، وفي الختام نشكر جميع معلمات اللغة الإنجليزية بمدرسة جماح على هذه المبادرة الرائعة التي من شأنها أن ترفع من المستوى التعليمي لدى الطلاب وتحفزهم لبذل المزيد.

فيديو

معرض الصور