نهائي دوري الهوكي بنكهة جنوبية بين ظفار والنصر

الجماهير الأربعاء ١٧/مايو/٢٠١٧ ١٨:٣٩ م
نهائي دوري الهوكي بنكهة جنوبية بين ظفار والنصر

مسقط - (العمانية): يلتقي في السابعة والنصف من مساء الغد حامل اللقب النصر مع ظفار في نهائي بطولة دوري عام السلطنة للهوكي 2017م على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ويسعى النصر حامل اللقب إلى تحقيق البطولة الرابعة له في تاريخ الدوري حيث حصل على أول بطولة دوري عام 2008م وسبقها بعامين التتويج بأول بطولة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم للهوكي ومنذ ذلك الحين والنصر يتواجد في منصات تتويج مسابقات الهوكي، فيما يتطلع ظفار إلى نيل اللقب الأول له في مشواره برياضة الهوكي ولم يسبق لظفار التتويج بأي من بطولتي الدوري والكأس.

واستطاع ظفار هذا الموسم بلوغ النهائي بجدارة بعد أن شق طريقه من الأدوار التمهيدية وهو متصدر للأندية ليبلغ المباراة النهائية بعد فوزه في نصف النهائي على صلالة بنتيجة 3 / 2، فيما جاء تأهل النصر على حساب صحار بنتيجة 2 / 1.

ويعد وصول ناديين لنهائي بطولة دوري عام الهوكي من محافظة ظفار لأول مرة في تاريخ الهوكي العماني هو إشارة إلى الاهتمام الكبير الذي تحظى به اللعبة في محافظة ظفار حيث شاركت 4 أندية منها في البطولة إضافة إلى ناد وحيد من محافظة مسقط وآخر من شمال الباطنة.

وسيلعب في السابعة من مساء اليوم الأربعاء صلالة وصحار في مباراة تحديد المركز الثالث وقد تنافست في البطولة 6 أندية هي أهلي سداب والنصر وصلالة وظفار والاتحاد وصحار/ خرج منها ناديان هما أهلي سداب والاتحاد بعد الأدوار التمهيدية للبطولة، وتأهلت الأندية الأربعة الأخرى إلى الدور نصف النهائي من البطولة.