«سوالف طفاش والأربعين حرامي» في السينما العُمانية بعيد الفطر

7 أيام الأربعاء ١٧/مايو/٢٠١٧ ٢١:٣٠ م
«سوالف طفاش والأربعين حرامي» في السينما العُمانية بعيد الفطر

مسقط - 7
تقدّم شركة حوار للإنتاج الفني الفيلم البحريني «سوالف طفاش والأربعين حرامي» والذي تقرر أن يعرض خلال عيد الفطر المقبل على شاشات السينما العُمانية. إذ يعيش طفاش وصديقه جسّوم من خلال الفيلم تجربة مغامرات جديدة، فقد أعلن القائمون على الفيلم أن هذا الجزء هو الأضخم إنتاجاً، كما يضم مغامرات عديدة يكشفها الفيلم لمتابعيه على مدى ساعة ونصف من التشويق والمتعة في قالب كوميدي اعتاد عليه عشّاق الفيلم.

و«سوالف طفاش والأربعين حرامي» من إنتاج حوار للإنتاج الفني، وإخراج يوسف الكوهجي، وتأليف أحمد الكوهجي، وبطولة نخبة من نجوم البحرين وهم: علي الغرير، وخليل الرميثي، وسلوى بخيت، وأحمد عيسى، وسلوى الجراش، وعبدالله وليد، ونورة البلوشي، وآخرون، بالإضافة لمجموعة من الفنانين في تونس.

وكانت حوار للإنتاج الفني قد عرضت الجزء الأول من فيلمها في عُمان العام الفائت وكان بعنوان «سوالف طفاش- جزيرة الهيمالايا» والذي صُوِّر في الهند، وحقق نسب بيع عالية في البحرين والخليج فاقت 130 ألف تذكرة ونافس أقوى الأفلام العالمية متصدراً المراتب الأولى على مدى 11 أسبوعاً من عرضه.

جدير بالذكر أن العمل هو ثاني تجربة سينمائية طويلة للشركة وكان قد صُوِّر في مناطق عدة من جمهورية تونس، كما صُوِّرت بعض مشاهده في استوديوهات حوار للإنتاج الفني.