«تاول للسيارات» يقدّم عرضاً مغرياً على سيارات مازدا

مؤشر الأربعاء ١٧/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
«تاول للسيارات» يقدّم عرضاً مغرياً على سيارات مازدا

مسقط –
أعلن مركز تاول للسيارات- الموزع الحصري لمجموعة سيارات مازدا في عُمان والشركة الرائدة لتوزيع السيارات في المنطقة- عن برنامج الهدية النقدية الرائع. وجاء في توضيح في هذا السياق أدلى به أحد المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات: «إن سعينا الدؤوب في مركز تاول للسيارات لا يقتصر على توفير المنتجات عالية الجودة في عُمان، بل التأكد من أن هذه المنتجات يمكن أن يقتنيها زبائننا بمنتهى السهولة. وإذا تحدثنا عن مازدا، فإنه يمكننا القول إنها السيارة التي تجعلك تنطلق بأحلامك إلى أبعد الحدود، بل إنها تدعمك وتساندك على تحقيقها. ومن هذا المنطلق، نقدّم لزبائننا عرض الهدية النقدية الترويجي على بعض السيارات الأكثر شعبية والأكثر طلباً من بين موديلات مازدا التي تتمتع بأرقى المزايا والأداء الذي يجعلها الأفضل قيمة للمال. قيادتها تمنحك تجربة ممتعة للغاية، ناهيك عن مزايا السلامة المتناهية، والجودة الديناميكية التي لا مثيل لها، أضف إلى ذلك كله روعة التوفير العظيم الذي تمنحه لكل من يمتلكها».

ويضيف المتحدث قائلاً: «إن سيارات مازدا مدعومة بتكنولوجيا سكاي اكتيف ذات الكفاءة العالية التي تمنحك تلك الفعالية الهائلة في استهلاك الوقود دون المساس بروعة الأداء. أما صيانة هذه السيارات فهي دورية كل 10.000 كلم أو كل 6 أشهر مما يعزز من تجربة الزبائن ويوفر عليهم الكثير من المصاريف».

لقد أضفت مازدا، بما تقدِّمه من أحدث السيارات اليابانية العصرية، الكثير من الإثارة على عالم صناعة السيارات في عُمان مع أسلوب ماركتها الراقي، الرائع والمميّز. وهذه الصفات الثلاث الفريدة تكمن في صميم كل سيارة من سيارات مازدا التي تشاهدها في الشوارع وتشكل دي ان ايه الماركة، ومركز تاول للسيارات يجعل من امتلاك مازدا متعة إضافية مع الخدمات الفعالة والتجاوب السريع ما بعد البيع.
ومن خلال شبكة من مراكز للخدمة مكوّنة من 13 مركزاً و10 منافذ لبيع قطع الغيار، منتشرة في جميع أرجاء السلطنة، يعتبر مركز تاول للسيارات الموزع الوحيد لسيارات مازدا في العالم الذي يفوز بجائزة خدمات عملاء مازدا لخمس سنوات على التوالي. ومع نسبة القدرة على تسليم قطع الغيار تبلغ 2.98 %، فإن مركز تاول للسيارات يقدم خدمات سريعة وفعالة مع قطع غيار أصلية متوفرة لجميع الموديلات ولديه فريق من العاملين المدربين تدريباً عالياً والذين يفخرون بجودة خدماتهم.