الاثنين، ٢٩ مايو، ٢٠١٧

رياضة

قبل الختام بجولتين مكافأة «ضعفين» للاعبي الزعيم بعد تصدر الدوري

الأحد، ١٤ مايو، ٢٠١٧

شبيب الرواس

المزيد من الصور
شبيب الرواس
قاسم سعيد
علي الرواس
ظفار يقتنص صدارة دوري عمانتل للمحترفين


صلالة - رشيد سالم

بعد ما يقارب 26 جولة عاد ظفار مجدداً لزعامة وتصدر دوري عمانتل للمحترفين من قبضة نادي الشباب في الجولة الـ24 والتي حقق فيها الفريق الكروي لظفار فوزاً غالياً على ضيفه فريق النهضة بهدف لاوسن في الدقيقة اﻷولى من الوقت بدل الضائع، الذي احتسبه حكم اللقاء بأربع دقائق، ويسعى اللاعبون مع الإدارة والجهاز الفني لظفار إلى مواصلة مشوار الانتصارات في الجولتين اﻷخيرتين أمام صحار والشباب.

توزيع مكافآت الفوز في الملعب

وزَّعت إدارة نادي ظفار مكافأة الفوز للاعبي الفريق الكروي اﻷول عقب الفوز في المباراة على النهضة بهدف لاوسن الذي جاء في الوقت بدل الضائع من وقت الشوط الثاني، والمباراة والتي أعادت ظفار لصدارة ترتيب منافسات دوري عمانتل للمحترفين قبل النهاية بجولتين وجاءت مكافأة الفوز مضاعفة للاعبين. وقال أحد أعضاء مجلس إدارة نادي ظفار إن المكافأة كانت ضعفين للفوز ولصدارة الترتيب.

الرواس: لا يزال لقب الدوري في الميدان

أكد رئيس مجلس إدارة نادي ظفار الشيخ علي بن أحمد بن سعيد الرواس أنهم حققوا الهدف من المباراة بتحقيق الفوز والنقاط الثلاث «والتي لا شك تعد لنا وللاعبين والجهازين الفني واﻹداري والجماهير ومحبي الزعيم مهمة وغإلىة كونها أعادتنا مجدداً إلى صدارة ترتيب الدوري، وتعدُّ دافعاً كبيراً للاعبين في الجولتين المقبلتين:. وأضاف الرواس: إن لاعبي نادي النهضة دخلوا المباراة بأريحية تامة كونهم ليس لديهم أي شيء يفقدونه عكس لاعبينا الذين كانوا تحت ضغط كبير كونهم مطالبين بالفوز من أجل الصدارة؛ ولذا وضح على أغلب لاعبينا في اللقاء عدم التركيز وإهدار الفرص التي سنحت لهم وسجلنا هدف غالياً عن طريق المهاجم لاوسن، والمنافسة على لقب بطولة الدوري لا زالت قائمة في الميدان فالشباب تفصله عنَّا نقطة واحدة فقط وهي غير كافية؛ ولذا فإن المباريات المقبلة في غاية الأهمية والصعوبة لنا أمام صحار والشباب، ونأمل أن يوفق لاعبونا فيها ويواصلوا رسم البسمة التي شاهدناها جميعاً على جماهيرنا ومحبينا وﻻعبينا وإدارة النادي والجهازين الفني واﻹداري عقب نهاية المباراة.

شبيب الرواس: مباراة النهضة

كانت عصيبة

قال عضو مجلس إدارة نادي ظفار شبيب بن سعيد الرواس إن المباراة كانت عصيبة وصعبة جداً على لاعبينا كونهم كانوا تحت ضغط شديد ومطالبين من الجماهير بالفوز. مضيفاً: مثل هذه المباريات لا شك أن فيها الكثير من اﻷمور التي تؤثر على أداء ومستوى اللاعبين في أرضية الملعب، ونبارك للاعبين والجهازين الفني واﻹداري والجماهير بعودة الزعيم لصدارة الدوري من جديد والتي نأمل أن تستمر، ولاعبونا قادرون على ذلك.

ماذا قال اللاعبون؟

قال مهاجم ظفار والمنتخب الوطني قاسم سعيد: نبارك للنادي واﻹدارة والجماهير التي وقفت معنا على هذا الفوز الذي جاء بعد معاناة وصبر منهم علينا وأعادنا لصدارة ترتيب الدوري من جديد قبل جولتين من إسدال الستار عليه، والمباراة لم تكن سهلة كوننا لعبنا تحت ضغط كبير وكنَّا مطالبين بالفوز والذي تحقق وإن كان متأخراً، ولدينا مباراتان في غاية الصعوبة والأهمية أمام صحار والشباب والتي نأمل ألا نفرط فيهما ونحقق الحلم الذي طال على قلعة الزعيم بالعودة لمنصات التتويج بالدوري.

من جانبه قال قائد فريق ظفار في المباراة اللاعب أحمد بن سليم: النقاط الثلاث التي تحققت لنا من المباراة بالفوز على النهضة بهدف لم تأتِ من فراغ بل كانت نتيجة جهد كبير بُذل من قبل الجهازين الفني واﻹداري وإدارة النادي واللاعبين قبل المباراة وأثناء المباراة؛ ولذا كان لابد أن نكلل تلك الجهود بالانتصار كوننا جميعاً كنا عازمين على الفوز والعودة للصدارة والتي فرَّطنا فيها في الجولة الفائتة. وأضاف: مباراتنا المقبلة أمام صحار مهمة ولابد أن نفكر فيها مثل ما فكرنا في هذه المباراة، ولدينا القدرة والإمكانيات على تحقيق طموحات الزعيم.

أما مدافع ظفار نادر بن عوض الموتر فقال: أهم شيء أننا تمكنَّا من الفوز بالمباراة تحقيقاً لرضا جماهيرنا الوفية التي كانت تنتظر منا الفوز في هذه المباراة من أجل أن نكون في صدارة الترتيب، ونحن كلاعبين كنَّا ندرك مدى التحدي والصعوبة الكبيرة من قبل لاعبي النهضة الذين كانوا في وضعية جيدة أكثر منا؛ ولذا كان التركيز في كثير من فترات المباراة غائباً خاصة من المهاجمين الذين أضاعوا العديد من الفرص للتسجيل، والقادم أمامنا أصعب، فسنقابل صحار الذي يصارع على البقاء ومن بعده الشباب الذي ينافسنا على لقب وصدارة الدوري، ونأمل الاستمرار في الفوز وتحقيق لقب الدوري هذا الموسم.

فيديو

معرض الصور