أي سي دلكو تلقي الضوء على فلاتر هواء المقصورة الجديدة

مؤشر الأحد ١٤/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
أي سي دلكو تلقي الضوء على فلاتر هواء المقصورة الجديدة

مسقط -
رغم قيام العديد من الشركات المصنعة للسيارات بإضافة فلاتر الهواء الخاصة بالمقصورة لتنقية الهواء في المركبات الحديثة منذ عدة سنوات، إلا أن العديد من مالكي السيارات لا يعلمون بوجود مثل هذه الفلاتر، والفوائد الناتجة عنها.

وتعتزم أي سي دلكو تغيير هذا الواقع من خلال إطلاقها مجموعة واسعة من فلاتر هواء المقصورة المتميزة ليتم تزويد ملايين السيارات المصنعة من قبل شركة جنرال موتورز والمستخدمة في منطقة الشرق الأوسط بها، وتتميز هذه الفلاتر بأسعارها التنافسية، وجودتها العالية واستدامتها التي تعادل أو تتجاوز مواصفات القطع الأصلية.
ونظراً لأهمية الأمر فيما يتعلق بتملك فلتر هواء المقصورة الأفضل على الإطلاق ذي الجودة والنوعية العالية، عملت أي سي دلكو على بذل جهود إضافية لضمان جودة هذه الفلاتر وأدائها على النحو الأفضل إذ تُستخدم الوسائط الطويلة في المواد غير المنسوجة للفلتر من أجل التقاط أكبر قدر من الجسيمات المتزايدة مع تدفق الهواء، ويتكون الجزء المركب لوسائط الفلتر من ثلاث طبقات: الطبقة الخارجية التي تلتقط 100% من الجزيئات الكبيرة التي يحملها الهواء، الطبقة الوسطى التي تلتقط الجزيئات الصغيرة، والطبقة النهائية التي توفر القوة والاستقرار للفلتر. كما جرى عند تصميم الطبقات إيجاد وسائل منفصلة لتعزيز قدرة الفلتر على التقاط الغبار والجسيمات الرملية لزيادة وتعزيز الكفاء، وتعمل أي سي دلكو على تأمين قطع الغيار الأصلية، سواء لناحية الشكل والوظائف عالمياً وذلك لضمان تأمين الفلتر المناسب للسيارة المناسبة. وتبقى فلاتر هواء المقصورة الأصلية التي تنتجها أي سي دلكو صالحة لمدة 12 شهراً، وهي مضمونة لـ19.000 كيلومتر.