الاثنين، ٢١ أغسطس، ٢٠١٧

حوادث

امرأة صينية تضبط مواعيد عودة زوجها للمنزل بجهاز خاص

السبت، ١٣ مايو، ٢٠١٧

تعبيرية - بيكساباي

دبي - ش

فكرت امرأة صينية بطريقة مختلفة لضبط مواعيد خروج وعودة زوجها من العمل، تتمثل في وضع آلة مسح البطاقات المستخدمة في الشركات والمؤسسات لإثبات الدخول والخروج، بحسب ما جاء في تقرير نشره موقع صحيفة الإمارات اليوم، نقلا عن "أوديتي سنترال".

الزوجة وضعت بجانب جهاز إثبات الدخول والخروج تعليمات تحدد قواعد الحركة من وإلى المنزل.

ويتعين على الزوج المغلوب على أمره أن يلامس بطاقة خاصة بالجهاز، عندما يدخل أو يخرج من المنزل.

وقد نشرت صورة هذا الجهاز على موقع «ويبو» للتواصل الاجتماعي الشهير في الصين. وتقول «إيما يو» التي نشرت الصورة، إن الزوجة باتت تشك في تصرفات زوجها، إذ ربما كان على علاقة بامرأة أخرى في شنغهاي. وعندما سألت إيما هذه المرأة الغيورة عن سبب وضع آلة مسح البطاقات، أجابت بأنها تريد التأكد من أن زوجها يعود إلى البيت قبل التاسعة مساء.

أصبح الرجل الذي يعمل في شركة رقمية، يعود إلى منزله متأخراً في الآونة الأخيرة، بحجة أنه اضطر للعمل ساعات إضافية، لكن الزوجة طفح بها الكيل، وقررت أن تضع حداً لهذا التأخر، محذرة إياه بأن أي تأخر في المستقبل سيواجه بتصرف غير متوقع من قبلها.

ووضعت بجانب جهاز إثبات الدخول والخروج تعليمات تحدد قواعد الحركة من وإلى المنزل، فإذا عاد الزوج إلى المنزل في حدود التاسعة، يكافأ بوجبة عشاء لذيذة برفقة زوجته، ويُعفى من غسل الصحون، أما إذا تأخر نصف ساعة عن الموعد المحدد، فيتعين عليه دفع غرامة تقدر بـ15 دولاراً، وفي حال تجاوز التأخير نصف ساعة، يتعين عليه القيام بالواجبات المنزلية ليوم كامل، خلال نهاية الأسبوع.

وأضافت الزوجة أن جهاز إثبات الدخول والخروج بإمكانه أن يراقب مواعيد دخول وخروج زوجها، وأكدت أن الأخير أصبح يعود إلى المنزل مبكراً منذ تركيب الجهاز، وأن علاقتهما تحسنت بشكل ملحوظ. وقال أحد المعلقين على موقع «ويبو»: "من الأفضل أن تعمل هذه الزوجة في الموارد البشرية".

فيديو

معرض الصور