مازدا تفوز بلقب أفضل «شركة مصنعة للعام»

مؤشر الاثنين ٠٨/مايو/٢٠١٧ ٠٥:٠٠ ص
مازدا تفوز بلقب أفضل «شركة مصنعة للعام»

مسقط -
مُنحت مازدا جائزة أفضل «شركة مصنعة للعام» المرموقة، وذلك في حفل جوائز اوتوموتيف مانجمنت للعام2017. وبعد الانتصار الساحق الذي حققته في العام 2016، فإنه مــــن الواضح أن نهج مازدا، الذي يركز على السائق في مجموعة موديلاتها الحالية، يكمـــن في إيجاد المواطن التي تفضلها لجان التحكيم وعامة الناس. ومع إطلاق بعض الموديلات الجديدة والمثيرة، بما في ذلك مازدا مياتا إم إكس-5 آرإف، وضعت مازدا معاييرها من خلال فوزها بجائزة أفضل سيارة عالمية للعام 2016، وجائزة أفضل تصميم سيارة عالمية للعام 2016، وجائزة أفضل سيارة للعام 2016 في المملكة المتحدة. إن إطلاق إم إكس-5 و سي إكس-3 الجديدتين فـــي العام 2015 يعني أن العلامة التجارية اليابانية قـــد استفادت من مبيعات السنة الأولى بأكملها لهذين الموديلين، بالإضافة إلى إطلاق مازدا 3 هاتشباك. وساعدت الموديلات الجديدة هذه العلامة التجارية على تحقيق 43,609 تسجيلات على مدار العام، بزيادة قدرها 2.43 % عن العام 2015، إذ حققت 25,504 تسجيلات.

وقد بدا واضحا إعجاب لجنة التحكيم في اوتوموتيف مانجمنت بماركة مازدا بشكل عام، إذ قالوا: «إنها الآن العلامة التجارية لسيارات رائعة، وليس لسيارة واحدة فقط. إنها سيارات جذابة، جديرة بالثقة ورائعة في قيادتها، وإذا كنت ممن لا يعرفون هذه العلامة التجارية، أو كانت بعيدة عن ناظريك، فإنك ستعتقد بأنك تقود واحدة من سيارات العلامات التجارية الفخمة».
ما زالت مازدا تحافظ على فلسفتها المركزة، التي تربط موديلاتها في شتى النواحي في مجموعتها، وهذا ربما هو الأفضل للتعريف عن مميزات هذه العلامة التجارية. وعلى مدى السنوات القليلة الفائتة، صنعت مازدا لنفسها اسما كبيرا في هذه الصناعة، من خلال دقتها ومتانتها المتميزة، وتصميم سوبر كودو روح الحركة، والتكنولوجيا المتقدمة سكاي اكتيف. وبالإضافة إلى ذلك، فإن لدى مازدا اعتقادا راسخا بأن كل سائق يستحق أن يتمتع بقيادة سيارته، وهذا هو السبب في أن كل سيارة من سيارات مازدا تضفي عليك الشعور بأنها قد أصبحت جزءا منك في اللحظة التي تبدأ بقيادتها.