الطيران العُماني يحتفي بالذكرى الـ24 لتأسيسه

مؤشر الخميس ٠٤/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٢٥ ص
الطيران العُماني يحتفي بالذكرى الـ24 لتأسيسه

مسقط -
احتفل الطيران العُماني- الناقل الوطني للسلطنة- بالذكرى السنوية الـ24 منذ تأسيسه من خلال إطلاق مسابقة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي والتي تم نشرها على الصفحات الرسمية للناقل الوطني في كل من «تويتر» و»الفيس بوك» و»الإنستجرام».

ومن خلال تشجيعهم على المشاركة بذكرياتهم أو تجاربهم المميّزة مع الطيران العُماني، تتيح هذه المسابقة للمتابعين فرصة الفوز بـ50.000 ميل تودع لهم في بطاقات برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد، مما يمكِّنهم عبر هذه الأميال القيام بشراء تذكرة سفر مرجعة إلى أي وجهة ضمن شبكة الناقل الوطني.
وتدعو هذه المسابقة المشاركين إلى رفع صور أو مقاطع مرئية تعبّر عن تجربة خاضوها مع الطيران العُماني موصولة بتعليق تتكون سطوره من 200 كلمة، إذ وُكِّلت مهمة اختيار أفضل أربعة أعمال إلى لجنة مصغرة، فقد اعتمدت اللجنة في اختيارها للمشاركات الأربع الفائزة على مدى تناغم الصور أو المقاطع المرئية مع موضوع المسابقة، إلى جانب البُعد الإبداعي للذكرى الملتقطة وتفاصيل تميّزها، فضلاً عن انسجام التعليق مع مضمون القصة التي تحكيها وتعبّر عنها الذكرى.
حظيت المسابقة بردود أفعال إيجابية وعلى نحو كبير، فقد اشتملت المشاركات على تجارب شخصية لرحلة على متن الطيران العُماني، بالإضافة إلى لفتة إيجابية تفاعل فيها المشارك مع أحد موظفي الناقل الوطني في الأجواء وكذلك في مطارات عدة مختلفة. وتم اختيار الفائزين النهائيين في المسابقة، وهم: تينا نايجل، وكيفن واتسون تساي، وجورج توماس، وإبراهيم خليل، وسيتم منحهم 50.000 ميل سندباد تودع في حساباتهم على بطاقات برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد.