عمانتل تستقبل أكثر من 15 ألف زائر في ختام جولة «معاك وين ما تروح»

مؤشر الخميس ٠٤/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
عمانتل تستقبل أكثر من 15 ألف زائر في ختام جولة «معاك وين ما تروح»

مسقط –
اختتمت عمانتل -الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- جولة «معاك وين ما تروح» بعد أن زارت 13 ولاية في محافظات السلطنة المختلفة وبحضور ما يقارب 15 ألف زائر تفاعلوا مع الجولة والأنشطة التي صاحبتها للتعريف بشبكة الجيل الرابع من عمانتل بهدف تعريف الجمهور بالمزايا والتقنيات الاستثنائية التي توفرها شبكة الجيل الرابع.

وكانت جولة «معاك وين ما تروح»، قد بأت قبل شهرين في ولايتي خصب ودبا، ومن ثم حطت رحالها في ولاية البريمي، قبل أن تنتقل إلى ولايتي صحار والسويق ومن ثم منح وعبري وصور وإبراء وجزيرة مصيرة والدقم، وتختتم جولتها في ولايتي صلالة ومرباط إذ اقتربت من المجتمع بصورة أكبر باعثة بذلك رسالة تؤكد من خلالها أن عمانتل قريبة من المجتمع وتقدِّم لهم أفضل الحلول والمبادرات والأعمال المجتمعية، وهذه الجولة إحدى صور هذا التفاعل والذي ترجم من خلال كرنفال احتفالي استقطب اهتمام المجتمع وحضورهم بمشاركة عدد من مؤسسات المجتمع المدني في الولايات التي قصدتها عمانتل.

وقد تفاعل المجتمع بشكل عام وجمهور عمانتل بشكل خاص وعلى مدار شهرين مع جولة «معاك وين ما تروح»، إذ استطاع الجمهور ومشتركو عمانتل حضور العديد من الفعاليات والأحداث الترفيهية التي تستهدف الأعمال المختلفة، وتم تسليط الضوء على قوة شبكة الجيل الرابع والإمكانيات التي توفرها لمشتركي عمانتل.
وشهدت تلك الجولات تفاعلات إيجابية من قِبل الحاضرين فقد أُجريت المسابقات ووُزعت الجوائز والهدايا على الفائزين، وقد وفّرت عمانتل لمشتركيها فرصة مشاهدة الفعاليات مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بلغت نسبة المشاهدة أكثر من 200 ألف متابع في كل موقع من خلال وسم «أسرع مع الشبكة الأوسع».
وقد أوضح مدير الفعاليات بعمانتل محمد بن حسن اللواتيا، قائلاً: «إن حملة «معاك وين ما ترح» شهدت نجاحاً كبيراً تخللها تحقيق نسب مبيعات جيّدة عكست اهتمام المشتركين باقتناء منتجات عمانتل. ونحن فخورون بنجاح حملتنا التي استطعنا من خلالها إبراز ريادة عمانتل في توفير شبكة الجيل الرابع بطريقة تفاعلية شيّقة مفيدة للجمهور. ونحن ملتزمون تجاه توفير تجارب غير مسبوقة تثري حياتهم».
وقد عبّر مشتركو عمانتل وزوّار الجولة عن سعادتهم وارتياحهم بهذا الحضور لعمانتل بين المجتمع، فقد قال أحمد النعماني الذي حضر الجولة في ولاية إبراء: «أود أن أتوجه بالشكر الجزيل لعمانتل على تنظيمها لهذه الفعاليات التي تضمّنت سلسلة من الألعاب التفاعلية التي أثبتت قوة وجودة شبكة الجيل الرابع. إنها تجربة رائعة تخللتها العديد من الأنشطة الترفيهية والمسلّية تمكنت من خلالها من الحصول على فهم أفضل لقوة شبكة الجيل الرابع في السلطنة».
وبيّن منصور بن سعيد البادي من مشتركي عمانتل الذي حضر الجولة الترفيهية في ولاية البريمي، قائلاً: «إن هذه الجولات تحتل أهمية كبيرة إذ تحمل فوائد جمة للمجتمع العُماني، وتزداد أهمية ذلك كون هذه المبادرة لا تهدف فقط إلى إبراز خدمات شركة عمانتل ولكن أيضاً في استقطاب فئات المجتمع المختلفة من ثقافات متباينة للمشاركة في هذا الحدث الترفيهي المفيد».
وقال جمال المعمري الذي حضر الجولة الترفيهية في ولاية صحار: «تحرص عمانتل دوماً على إطلاق الخدمات والحلول التي تفوق توقعاتنا، كما أنها تضع مشتركيها على رأس أولوياتها وتجلى ذلك عبر حرصها الدائم على تبنّي خطط وسياسات مبتكرة تتماشى مع استراتيجيتها المتطوّرة. لقد حققت هذه الجولات نجاحات ملموسة فقد أثبتت فعاليتها وأهميتها لمشتركي عمانتل، كما أنها ساهمت في تعزيز معرفتنا حول قوة شبكة الجيل الرابع بكل سهولة وذلك من خلال أنشطة ترفيهية شيّقة».