تعرّف على مشروع برج بهوان بوسط مدينة دبي

مؤشر الأربعاء ٠٣/مايو/٢٠١٧ ١٩:٥١ م
تعرّف على مشروع برج بهوان بوسط مدينة دبي

مسقط - ش

أعلنت شركة "أتموست العقارية" (شركة تابعة لمجموعة سهيل بهوان) الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق مشروع برج بهوان بوسط مدينة دبي.
وفي حين تمتلك المجموعة عدداً من مشاريع التطوير العقاري في كل من دبي والشارقة، يُعد هذا المشروع أول برج سكني بنظام التملّك الحر للمجموعة يتم طرحه للبيع في دولة الإمارات. وفور استكمال عمليات البناء بنهاية هذا العام، سيشكّل برج بهوان وجهة سكنية فاخرة ومتميّزة في محيط برج خليفة.

ويقع برج بهوان على بضع خطوات من بوليفارد برج خليفة، ويشتمل على 132 شقة سكنية فاخرة مع تجهيزات البنية الأساسية والمرافق الراقية والمصممة بأعلى المعايير. ويتمتع البرج السكني الفاخر بإطلالة رائعة على العديد من أشهر معالم مدينة دبي مثل برج خليفة، وأوبرا دبي، ودبي مول، ونافورة دبي، وجميعها تبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من البرج. كما أن موقع البرج مناسب للغاية للأشخاص العاملين بمناطق مركز دبي المالي العالمي، والخليج التجاري، ووسط مدينة دبي.

وحول المشروع الجديد، قالت رئيسة قسم المبيعات السكنية والتأجير في شركة "كلاتونز" دبي، لوسي بوش: "نحن سعداء لمواصلة توسيع شراكتنا مع مجموعة بهوان، التي تمتلك حزمة مميّزة من مشاريع التطوير العقاري في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيوفر برج بهوان للسكان فرصة فريدة للعيش في قلب واحدة من أكثر المناطق ازدهاراً في مدينة دبي. وتتوفر الشقق للتملّك الحر، كما نوفر للزبائن خطط دفع مغرية إذ يتم دفع 75% عند استلام الوحدة. ونتوقع أن يلقى المشروع إقبالاً ملفتاً مع اقتراب تاريخ استكماله في ديسمبر 2017."

ويوفر "برج بهوان" شققاً سكنية تتكوّن من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف، بالإضافة إلى مرافق متنوّعة منها حوض سباحة خارجي وصالة ألعاب مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية وصالة ألعاب خارجية ومنطقة للأطفال ومواقف سيارات، وصالة استقبال ضخمة ومنطقة اجتماعات ومتاجر تجزئة في الدور الأرضي، شيدت جميعها وفقاً لمعايير مجموعة "سهيل بهوان" العالية.

ويأتي "برج بهوان" بتصميم داخلي أنيق وواجهة عصرية، موفراً تجربة ضيافة لا مثيل لها ومعيشة فاخرة بأسعار مناسبة مقارنة بمنافسيه في منطقة وسط المدينة. وتبدأ أسعار الشقق من 1450 درهماً للقدم المربعة (حوالي 152 ريالاً عمانياً)، ويمكن للزبائن الاختيار من مجموعة واسعة من الشقق المتميّزة والواسعة والتي تم تغطية أرضياتها بالبورسلين الإيطالي وتتميّز بتصميم ألماني للمطابخ ومنطقة خاصة بغسيل الملابس ومنطقة تخزين كبيرة.

ووضعت حكومة دبي قوانين ولوائح عدة بهدف حماية المشترين بنظام البيع على الخريطة قبل انتهاء المشروع، ويشمل ذلك التسجيل الكامل لجميع المشاريع قيد التنفيذ مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي وهيئة تنظيم العقارات قبل الترويج أو البيع، ويمكن متابعة التقدم المنجز في المشروع من خلال ميزة تتبع المشروع الموجودة على موقع دائرة الأراضي والأملاك في دبي والذي يوفر شفافية كاملة للمشترين.

وتعليقاً على الإعلان قال أن. باندالي من "أتموست للعقارات" (تابعة لمجموعة سهيل بهوان): "نشعر بالفخر بعد إطلاق أول عقاراتنا السكنية للبيع في دبي، فنحن نمتلك سجلاً قوياً في هذه المنطقة ومجموعة عقارات وصل عددها إلى ثمانية عشر عقاراً سكنياً وتجارياً مرموقاً، بما فيها أبراج بهوان في النهدة والبرشا وأبو شغارة ومجموعة فيلات بهوان في جميرا وأم سقيم. وبالاعتماد على شغفنا المستمر للتميّز، والتركيز على احتياجات المستهلكين، صمّمنا وحدات سكنية ستوفر مساحات واسعة وتصميمات عصرية في مبنى أنيق يلبي احتياجات الزبائن في منطقة برج خليفة".