الثلاثاء، ٢٥ يوليو، ٢٠١٧

7 أيام

«تويتر».. تختبر طريقة جديدة لعرض التغريدات والأخبار

الاثنين، ١ مايو، ٢٠١٧

واشنطن – وكالات

تختبر شبكة تويتر طريقة جديدة لعرض التغريدات والأخبار ذات الصلة بالأحداث والحقائق التي تجري في الحياة الواقعية، حيث تحاول شبكة تويتر الترويج للموقع على أنه منصة إخبارية، حتى أنها قامت في وقت سابق من العام الفائت بتغيير فئته على متجر آب ستور من “التواصل الاجتماعي” إلى “الأخبار”.

وأضافت الشركة: أنها تعمل على تجريب نمط جديد يدعى suggested reading يظهر ضمن الجدول الزمني الخاص بالمستخدم ويعرض التغريدات والأخبار التي قد تكون مهمة للمستخدم. ويعمل النمط الجديد على عرض المقالات الإخبارية التي تعتقد المنصة أنها قد تكون مهمة للمستخدم.

لكن الشركة لم تعلن بعد عن تاريخ الإصدار الرســـمي لطريقة العرض الجديدة، وأوضحت أنها لا تزال تواصـــل تجربة الطرق الجديدة لعرض المحتوى بشــكل أفضـــل وأكثر ملاءمة للأشخاص على المنصة.

يذكر إن تويتر قامت -على مدى عامين- باستعمال نمط مشابه من أجل عرض التغريدات ضمن الجدول الزمني للمستخدم الذي قد يكون قد فاته الاطلاع عليها، كما أطلقت ميزة تقترح فيها على المستخدمين الأشخاص الذين قد تنبغي متابعتهم، ورغم أن مثل هذه الميزات ترتبط -إلى حد ما- بالمواد الإخبارية إلا أنها تركز بشكل أكبر على الأفراد.

وتركز الخدمة عبر النمط الجديد suggested reading بشكل أكبر على المحتوى والأخبار الهامة التي تستحق النشر، ومن المحتمل أن يكون هناك حاليا بعض التداخل بين كل هذه الميزات، بحيث يمكن لتويتر على ســبيل المثال أن تعرض ما تعتقد أنه أهم المقالات التي تلخص الوضع بشكل أفضل أثناء استعراض المســـتخــدم لتغريدات حول أحدث إجراءات اتخذتها الحكومة.

فيديو

معرض الصور