الثلاثاء، ٢٥ يوليو، ٢٠١٧

7 أيام

جيلي إمجراند X7 سبورت الجديدة كلياً تكمل بنجاح اختبار قيادة وسائل الإعلام

الاثنين، ١ مايو، ٢٠١٧

المزيد من الصور
مسقط - 7

دعت جيلي صحفيين مؤثرين من الشرق الأوسط لاختبار قيادة الجيل الجديد من سيارة الدفع الرباعي في عُمان والإمارات العربية المتحدة، وذلك للاحتفال بنجاح إطلاق جيلي إمجراند X7 سبورت في الشرق الأوسط، حيث صُممت شركة جيلي للسيارات مسارين ممتازين لاختبار قيادة سيارة إمجراند X7 سبورت الجديدة في كل من سلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة.

خلافا لغيرها من تجارب القيادة، أتاح اختبار قيادة إمجراند X7 سبورت الذي أجري في 5 أبريل 2017 فرصة استكشاف الصحفيين لأداء لا هوادة فيه وراحة متميزة بالسيارة حيث قادوا السيارة على الطريق الخلاب من مسقط إلى أعلى نقطة جبلية في الجبل الأخضر والعودة مرة أخرى. الطريق في حد ذاته يوفر وسيلة ممتازة لتجربة إمكانيات أي سيارة و إمجراند X7 سبورت أثبتت جدارتها.

لقد تمت استضافة فريق من الصحفيين المؤثرين المتخصصين في صحافة السيارات من مسقط عُمان. وبالإضافة إلى تجربة القيادة أضافت جيلي أيضا عنصرا من التشويق للتجربة، حيث كان الصحفيون معصوبي العينين ويقادون إلى ثلاث سيارات لمحاولة تحديد جيلي إمجراند X7 سبورت من بينها فقط عن طريق اللمس والإحساس بأجزاء معينة من السيارة.

وبعد ذلك أقيمت رحلة اختبار قيادة إمجراند X7 سبورت في الإمارات العربية المتحدة في 9 أبريل 2017، حيث استكشف الصحفيون الأداء الحثيث والراحة التي لا مثيل لها للمركبة بينما كانوا يقودون على طريق مثير من شواطئ عجمان إلى جبال الفجيرة.

فيديو

معرض الصور