الجمعة، ٢٣ يونيو، ٢٠١٧

7 أيام

جولف GTI Clubsport تحصد ثلاث جوائز للعام 2017

الاثنين، ١ مايو، ٢٠١٧

دبي - 7

تفوقت فولكس واجن جولف GTI Clubsport على منافساتها في حصاد موسم الجوائز للعام 2017 وحصلت على ثلاث جوائز مرموقة في الربع الأول من هذا العام، حيث حازت على لقب "أفضل هاتشباك" من الدورة الرابعة لجوائز الشرق الأوسط للسيارات (MECOTY) بعد أن أثارت النسخة المحدودة من الهاتشباك الأيقونية حماس لجنة التحكيم بفضل قوة أدائها الديناميكي.

وإلى جانب الجائزة المرموقة من أكبر حدث سنوي مستقل لجوائز السيارات في المنطقة، حظيت النسخة المحدودة من جولف GTI Clubsport بلقب "هاتشباك العام" من مجلة السيارات الرياضية "إيفو ميدل إيست"، ليستمر طراز الانتاج العام الأقوى في المنطقة من GTI في حصد الجوائز بفضل أدائه الرياضي، وراحة القيادة، والاستخدام العملي المتفوق.

في هذا السياق قال المدير الإقليمي لفولكس واجن الشرق الأوسط أندرو سافاس: "تعتبر جولف GTI Clubsport في فئة خاصة بها، فالأداء والتصميم المعزز إلى جانب سمات هاتشباك الأيقونية تقدم إضافة رياضية إلى خط طرازات جولف وإبرازها بين منافساتها. وقد تلقت النسخة المحدودة اهتماماً ملحوظاً من صحافة السيارات والعملاء منذ وصولها إلى السوق، ويشرفنا أنها تلقت الاعتراف الذي تستحقه من هذه الجهات".

تتمتع نسخة الذكرى الأربعين من جولف GTI بنظام دفع أمامي، ومحرك توربو قوي رباعي الأسطوانات بتقنية الحقن المباشر للوقود يمكنه توليد 265 حصانا. وقد تمت إعادة تصميم المعدات والديناميكية الهوائية للنموذج لمنح Clubsport قدرات توجيه متقدمة عند السرعات العالية. فبفضل التقنية الرياضية المتقدمة يمكنها تشكيل قوى جر سفلية إضافية لتحقيق انعطاف سلس عند السرعات العالية مما يرفع من مكانة الهاتشباك إلى مصاف السيارات الرياضية المتفوقة.

فيديو

معرض الصور