السبت، ٢٧ مايو، ٢٠١٧

7 أيام

"بيك أب وينجل 6" من "جريت وول" روعة الأداء وتفوق التكنولوجيا

الاثنين، ١ مايو، ٢٠١٧

المزيد من الصور
مسقط - 7

تعِد "بيك أب وينجل" من "جريت وول" بتجربة قيادة مجزية، فهي متميزة في أدائها العالي، وجودتها الممتازة، وبراعتها التقنية، وسلامتها الفائقة، والكفاءة في توفير الوقود.

إن الرميلة للسيارات -جزء من مجموعة الزبير ش م م- هي الوكيل الرسمي لمركبات "جريت وول" التي تبرهن على روح الابتكار وديناميكيات القيادة المعززة والاقتصاد الهائل في استهلاك الوقود.

وقال متحدث باسم شركة الرميلة للسيارات: "في الوقت الحالي تعد "بيك أب وينجل 6" من "جريت وول" من بين العلامات التجارية الأكثر مبيعاً في السوق العالمية، إنها رائعة في الأداء ومتفوقة في التكنولوجيا. فمحركها 4G69S4N يضمن كفاءة عالية مع انخفاض استهلاك الوقود".

إن محرك "بيك أب وينجل 6" 4G69S4N هو محرك ناضج من الناحية الفنية ومستقر ويتميز بالكفاءة العالية، وانخفاض استهلاك الوقود والأداء الممتاز. وبقدرة قصوى تبلغ 93 كيلوواط وعزم دوران أقصى يبلغ 205 نيوتن.متر، يتمتع المحرك بقوة فائقة لإخراج عزم دوران كبير بسرعة منخفضة.

إن محركها البنزين ميتسوبيشي 4G69S4N يعتمد تكنولوجيا ميتسوبيشي وتكنولوجيا "دلفي" للحقن الإلكترونية تماما، وبالتالي يقدم تحسنا كبيرا في انتاج الطاقة وخفض استهلاك الوقود.

كما أن القفل التفاضلي من علامة "إيتون" يتيح القدرة الفعالة على تدوير جميع عجلات السيارة على الطرق الوعرة، وإيجاد تجربة ممتعة أثناء القيادة. فإذا كان هناك فرق بين عمل العجلات على كلا الجانبين ووصول فرق السرعة إلى قيمة محددة مسبقا، سيقوم القفل التفاضلي "إيتون" بقفل "الدفرنشال" تلقائيا، ومعادلة قوة العجلات على كلا الجانبين.

وبدلا من التحويل اليدوي، فإنه يسمح لوحدة التحكم في المحرك بالتبديل تلقائيا بطريقة ذكية بين نظامي الدفع الثنائي والدفع الرباعي وفقاً لظروف الطريق. فهو يوجد فرص "السلامة النشطة والقيادة النشطة" للسيارة ويوازن تماما بين أداء القيادة والاقتصاد في استهلاك الوقود.

فيديو

معرض الصور