لولو يعلن عن الفائزين في مهرجان الطعام العالمي

مؤشر الأحد ٣٠/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
لولو يعلن عن الفائزين في مهرجان الطعام العالمي

مسقط -
اختتم لولو هايبرماركت مهرجان الطعام العالمي 2017 بحفل تسليم الجائزة الكبرى الذي أقيم في 20 أبريل في منفذ بوشر. وقد سُلمت الجائزة للفائزة من قبل المدير العام للولو عمان والهند أي في. أنانت والمدير الإقليمي - لولو سلطنة عمان شبير كي. أي. وقد سُحب اسم الفائز بالجائزة الكبرى في 16 أبريل في منفذ لولو بوشر. واستُقطب الفائزون بالجائزة الكبرى وبالمسابقات الأخرى التي أقيمت خلال مهرجان الطعام بحضور إدارة لولو بالإضافة إلى حشد كبير من المتسوقين المتحمسين.

ونُظم المهرجان الذي استمر 14 يوماً، والذي انطلق خلال الفترة من 21 مارس إلى 3 أبريل في جميع متاجر لولو هايبر ماركت. وخلال مهرجان الطعام، عرضت على المتسوقين فرصة ليكونوا جزءاً من العرض الترويجي على سحب السيارة خلال الفترة من 21 مارس - 9 أبريل من خلال شراء منتجات غذائية بقيمة 10 ريالات عمانية. وشهد مهرجان الطعام هذا العام فوز فانسي جوزي بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة جاكوار اكس أي 2.0 جديدة تماماً. بالإضافة إلى الجائزة الكبرى، وفاز خمسة من المحظوظين بهاتف أبل أيفون 7 وهم: فتحي عبد الله، وعمر عبد الله، ورامز، وإسحاق شاجي وسهيل. كما فاز كل من رانيا سعيد، ومروان يحيى، وفاسو سريداسان، ومعاذ خميس، وخالد عبد الله، بأربع تلفزيونات سامسونج أل أي دي ذات الوضوح العالي الأكثر. كما حصل حوالي 2.000 فائز على 50% خصم على جميع المنتجات الغذائية التي اشتُريت خلال العرض.
كما تضمن المهرجان العديد من العروض والأنشطة الخاصة بما في ذلك عروض الطهي الحي، وأخذ العينات المجانية، ومسابقات الطهي، والمعارض. وبصرف النظر عن الجائزة الكبرى، هناك كان عرض امسح واربح مع العديد من الجوائز المثيرة، مما أتاح للمتسوقين فرصة للفوز بمجموعة من الجوائز مذهلة.
وفي معرض حديثه عن العرض الترويجي قال المدير العام للولو سلطنة عمان والهند أي. في. أنانت: «يسرنا أن ننتهي من مهرجان الطعام هذا العام بلحظات مبهجة. مثل كل عام، فقد لقي مهرجان هذا العام استجابة مذهلة وإقبالاً منقطع النظير. اليوم وصلنا إلى مستويات عالية بفضل الدعم المستمر والتشجيع من قبل زبائننا الكرام. وأنتهز هذه الفرصة لأهنئ الفائزة بالجائزة الكبرى في هذا العرض وكذلك الفائزين الآخرين في مسابقات الطهي، وسحب الجوائز، وامسح واربح بالمسابقات. وقد أظهر جميع الفائزين المواهب والمهارات الرائعة في إعداد بعض أفضل الأطباق من جميع أنحاء العالم».