الأحد، ٢٥ يونيو، ٢٠١٧

محليات

شهاب بن حارب يرعى اختتام برنامج «قدرات» بمدرسة السلطان سعيد بن تيمور في صور

الأحد، ٣٠ أبريل، ٢٠١٧

راعي الحفل خلال تكريم المجيدين



صور - بدر بن مراد البلوشي

رعى صاحب السمو السيد شهاب بن حارب بن ثويني آل سعيد مساء أمس الأول حفل ختام البرنامج التربوي «أنت قدرات» بتعليمية جنوب الشرقية والذي نظمته مدرسة السلطان سعيد بن تيمور للتعليم الأساسي بولاية صور، حيث أقيم الاحتفال بكلية العلوم التطبيقية بصور.

وقد ألقى مدير مدرسة السلطان سعيد بن تيمور للتعليم الأساسي علي بن حفيظ الذهب كلمة قال فيها لاشك أن وزارة التربية والتعليم قد أدركت من خلال أهدافها وتوجهاتها أننا انتقلنا من عصر الانفجار المعرفي وثورة الاتصالات إلى عصر إنتاج المعرفة وما يتطلبه من تغييرات في المناهج المدرسية واستراتيجيات التعلم حتى نصل إلى منتج يواكب متطلبات أسواق العمل لذا كان مشروعنا التربوي (أنت قدرات) والذي نسعى من خلال أهدافه وآلياته وآرائه المتمثلة في مؤسسات المجتمع المدني أن يحقق المعادلة المطلوبة في إكساب المهارة والتدريب فيها. شهد حفل الختام عرضا مرئيا لفعاليات برنامج أنت قدرات ثم قدم أوبريت تربوي بعنوان كلنا للعطاء قدرات اشتمل على أربع لوحات معبرة تناولت الترحيبية ولوحة العلم ولوحة المهارة واللوحة الختامية.

ثم قام صاحب السمو راعي الحفل بتكريم الداعمين والرعاة والمشاركين والفائزين في المسابقات المنفذة في برنامج أنت قدرات وتكريم الطلبة المجيدين في المستوى التحصيلي بالمدرسة ثم قدمت هدية تذكارية لسموه.

فيديو

معرض الصور