الأربعاء، ٢٤ مايو، ٢٠١٧

كارتوك

"نيسان ألتيما" تحصد "جائزة أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم"

الخميس، ٢٧ أبريل، ٢٠١٧

المزيد من الصور
دبي - كارتوك

حصلت سيارة "نيسان ألتيما 2017" على لقب "أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم" في نسخة العام الحالي من "جوائز الشرق الأوسط للسيارات (ميكوتي). وقد واجهت سيارة نيسان "ألتيما" منافسة شديدة أمام لجنة تحكيم من كبار محرري أخبار السيارات في أنحاء المنطقة الذين خلصوا إلى نتيجة واحدة مفادها أنها الأجدر بهذا اللقب.

قال الرئيس التنفيذي للتسويق في نيسان الشرق الأوسط فادي غصن: "تجسد ’نيسان ألتيما 2017‘ كل ما ينبغي أن تكون عليه أفضل سيارة عصرية عملية موثوقة، إلى جانب كونها سيارة مريحة بتصميم رائع يجمع بين القوة والسيطرة والابتكار ويرضي أقصى درجات الطموح. وقد استحقت سيارتنا الفوز بجائزة ’أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم لعام 2017‘ نظراً لما توفره من تناغم رائع بين الرفاهية الراقية والأداء الفائق، الأمر الذي يمكن للعملاء الإقليميين اختباره بأنفسهم لدى صالات عرض ’نيسان‘ في المنطقة".

تعتبر سيارة نيسان "ألتيما" مثالاً حياً لسيارة السيدان التي تغري محبي السيارات وتلهمهم بقيادتها. فإن تكن نيسان "ألتيما" ذات المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2,5 لتر وقوة 182 حصاناً، أو شقيقتها ذات المحرك سداسي الأسطوانات سعة 3,5 لتر وقوة 270 حصاناً، هناك فيض من الأداء في متناول اليد. وبوجود أداة التحكم النشط تحت عجلة القيادة، والتعليق الخلفي متعدد الوصلات، فإن الالتفاف بكل ثقة يشكل معياراً قياسياً لا يترك مجالاً للتردد.

فيديو

معرض الصور