السبت، ١٩ أغسطس، ٢٠١٧

كارتوك

"لاند روڤر".. قدرات خارقة تناسب العائلات وعشاق المغامرات

الخميس، ٢٧ أبريل، ٢٠١٧

المزيد من الصور
HyperFocal: 0
مسقط- كارتوك

كشفت شركة محسن حيدر درويش ش.م.م -الوكيل الحصري لعلامة لاند روڤر في سلطنة عمان- مؤخرا عن قرب وصول الطراز الأحدث ضمن عائلة سيارات ديسكڤري، وهي سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً، في السوق، إذ سيتم تدشينها رسميا في العاشر من مايو المقبل. وهي سيارة تعيد السيارة تعريف مفهوم سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، إذ تمتاز بجاذبية وتنوع كبيرين وتتمتع بقدرات خارقة تناسب العائلات وعشاق المغامرات على حد سواء.

وفي معرض تعليقه على وصول سيارة ديسكڤري، قال الرئيس التنفيذي لمنتجات السيارات بشركة محسن حيدر درويش ديفيد عزيز: "منذ إطلاقها العالمي والعملاء في سلطنة عمان ينتظرون السيارة الجديدة كلياً بشغف، فقد لمسنا إقبالاً لافتاً على الطراز الجديد بين عشاق السيارات في المنطقة حيث تلقينا العديد من الطلبيات من العديد من العملاء، لذلك نتوقع أن تستمر هذه الأيقونة -التي تصنعها شركة لاند روڤر- في جذب مزيد من العملاء إلى معارضنا في أرجاء السلطنة".

تصميم ثوري

يمنح التصميم الثوري للسيارة مظهراً ديناميكياً مع أسطح متطورة وتفاصيل مصممة بدقة متناهية تهدف إلى إثارة اهتمام وشغف العملاء. ويضمن تكامل هندسة وتصميم لاند روڤر قدرة ديسكڤري على استيعاب سبعة ركاب بالغين بالحجم الكامل في سيارة دفع رباعي يقل طولها عن خمسة أمتار (4,970 ملم). ويواصل التصميم الداخلي في ديسكڤري الجديدة كلياً مسيرة التصميم الثوري التي أطلقتها سيارة ديسكڤري سبورت، حيث يمكن للعملاء تحديد مجموعة من المواد الممتازة بما فيها جلود ويندسور الفاخرة، وقشور خشب البلوط الطبيعي.

ويساهم نظام المعلومات والترفيه InControl Touch Pro في إثراء التنوع الفائق لسيارة ديسكڤري، حيث يتميز هذا النظام الحدسي بشاشة لمس كبيرة قياس 10 بوصات موجودة على الكونسول الوسطي في الأعلى، مما يتيح لمصممي لاند روڤر الحد من عدد مفاتيح التحكم على الكونسول الوسطي بمقدار الثلث، وتوفير مظهر أنيق ومرتب.

كما تضمن نقاط الكهرباء التي يصل عددها إلى 6 نقاط بقوة 12 فولت أن تكون ديسكڤري مجهزة تماماً للتعامل مع متطلبات الأسر الأكثر استخداماً للأجهزة، في حين يتيح ما لا يقل عن 7 مآخذ USB (تصل إلى 9 عندما يتم تثبيت نظام الترفيه للمقعد الخلفي) للركاب في كل صف شحن هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية في وقت واحد.

وتحافظ ديسكڤري على القدرات التي لطالما اشتهرت بها لاند روڤر على جميع أنواع التضاريس، وذلك بفضل مزيج بارع الإتقان من الهندسة الخاصة بالطرق الوعرة والتكنولوجيا المتقدمة، كما تتميز بتحسينات في الاستخدامات اليومية للسيارة. تضمن مجموعة شاملة من تقنيات القيادة على الطرق الوعرة تفوّق ديسكڤري الجديدة كلياً على جميع التضاريس بسهولة حتى بالنسبة للسائقين عديمي الخبرة.

كما تم تعزيز الأداء على الطرق المعبدة من خلال بنية الألومنيوم الأحادية المتينة وخفيفة الوزن من لاند روڤر التي تساهم في تقليل وزن السيارة بمعدل 480 كيلوجراما بالمقارنة مع البنية المصنوعة من الحديد الصلب. ويوفر رابط التعليق الخلفي المتكامل من لاند روڤر ميزات تعامل متفوقة دون المساومة على مستوى الراحة الرائد الذي تميزت به الأجيال المتعاقبة من عائلة سيارات ديسكڤري.

تتوفر سيارة ديسكڤري حصرياً لدى معارض شركة محسن حيدر درويش في السلطنة، وتبدأ الأسعار من 25.000 ر.ع شاملا ضمان لمدة 5 سنوات/ 150.000 كيلومتر وحزمة خدمة لمدة 5 سنوات/ 65.000 كيلومتر.

فيديو

معرض الصور