مهرجان الصيف الكبير في مسقط مول يسجل حضور أكثر من 700000 ألف زائر

مؤشر الاثنين ٢٦/سبتمبر/٢٠٢٢ ٠٩:٠٦ ص
مهرجان الصيف الكبير في مسقط مول يسجل حضور أكثر من 700000 ألف زائر

مسقط - الشبيبة 

اختتم مسقط مول، أفخم مراكز التسوق في سلطنة عمان والذي يعتبر واحد من أهم وجهات التسوق والترفيه المفضلة في العاصمة، مهرجان الصيف الكبير 2022 الأسبوع الماضي. حيث نجح المهرجان في جذب أكثر من 700000 زائر على مدار شهرين ، الأمر الذي لا يعكس نجاح المهرجان فحسب ، بل يعكس أيضًا الرابطة القوية التي أنشأها مسقط مول مع الزوار مما جعله أحد أكثر الوجهات جاذبية هذا الصيف.

خلال المهرجان ، قدم المول ما يقارب أكثر من 4000 تذكرة صيفية مجانية لأكواريوم عمان خاصة بالأطفال والتي كانت المحرك الرئيسي لهذه الحملة الناجحة والمتميزة والتي ساهمت في زيادة عدد الزوار في أكواريوم عمان. حيث تم السماح للأطفال بدخول الأكواريوم مجانًا عدة مرات حتى 30 سبتمبر.

 الجدير بالذكرالنجاح الكبيرللحملة من خلال فرحة الأطفال بتمكنهم من رؤية حيواناتهم المفضلة عدة مرات بالإضافة إلى ذلك المخيم الصيفي المجاني في أكواريوم عمان والذي تضمن أنشطة مثل مهارات التدريب الحركي والفنون المختلفة والرسم على الوجوه والعديد من الأنشطة الأخرى التي كانت ممتعة وتعليمية للأطفال من مختلف الفئات العمرية.

كما تضمن مهرجان الصيف مجموعة واسعة من العروض والأنشطة الترفيهية للأطفال والكبار على حد سواء بما في ذلك العروض السحرية والرسم على الوجوه واستعراض المهرجين والشخصيات المتجولة وعروض البالون وعروض ترفيهية رائعة لعيد الأضحى.

 بالإضافة إلى ذلك ، استضاف المول بازار عطلة نهاية الأسبوع على مدار فترة الشهرين وقد حقق اقبالا كبيرا من قبل الزوار حيث وفر منصة رائعة للسكان المحليين لتعزيز مهاراتهم التجارية، كما اتاح الفرصة للعملاء لشراء منتجات فريدة وتذوق مجموعة متنوعة من الأطعمة المحلية العمانية .

وتعليقًا على النجاح الكبير للمهرجان صرح حسين جمال ، رئيس العمليات في مسقط مول قائلا: "نود أن نشكر جميع من زار وشارك في مهرجان الصيف الكبيرفي مسقط مول ونتطلع إلى زيادة الرعاية المستمرة لضيوفنا الكرام حيث قمنا بتنظيم العديد من الأنشطة المثيرة والمشوقة لبقية العام والتي سوف تتضمن عرض ترويجي فريد من نوعه تحت عنوان كرة القدم لضيوفنا الكرام للاستفادة منه والانغماس في عالم كرة القدم تماشيا مع كأس العالم. كما سيحظى أيضا مسقط مول بتخفيضات وعروض ترويجية مذهلة خلال هذه الفترة".