منتخبنا الوطني لهوكي الصالات يتعرض لخسـارة قاسـية أمام ماليزيا

الجماهير الخميس ٢٧/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
منتخبنا الوطني لهوكي الصالات

يتعرض لخسـارة قاسـية أمام ماليزيا

الدوحة - محمد الدرمكي

تعرض منتخبنا الوطني لهوكي الصالات المشارك في بطولة كأس آسيا المؤهلة إلى كأس العالم إلى خســارة قاســـية أمام منتخب ماليزيا بنتيجة 9 ـ 2 في الدور الأول للبطولة، وكان منتخبنا قد تعـــادل في لقائه الأول مع المنتخب القطــري بنتيجة 4 ـ 4، وتضم المجموعة الأولى أربع منتخبات وهي (منتخبنا الوطني ـ إيران ـ قطر ـ ماليزيا).

فيما تضم المجموعة الثانية (الصين تايبيه ـ تايلاند ـ كازخستان ـ أوزبكستان) وستنطلق اليوم مباريات الدور الثاني للبطولة إذ يلعب أول المجوعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الأولى مع ثالــث المجموعة الثانيـــة، وثالــث المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، ورابع المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية، ويتأهل من مباريات اليوم المنتخبات الأربعة الفائزة إلى الدور نصف النهائي، فيما تخوض المنتخبات الأربعة الخاسرة من لقاءات اليوم مباريات التصنيف القاري في البطولة، ويأمل منتخبنا الوطني إلى تعويض نتائج الدور الأول وبلوغ نصف النهائي والاقتراب من التأهل لكأس العالم لهوكي الصالات، إذ سيتأهل أول وثاني البطولة إلى كأس العالم لهوكي الصالات 2018 والتي ستقام في الأرجنتين.
وشهدت نتائج الجولة الثانية من البطولة فوز تايلاند على الصين تايبيه بنتيجة 3 ـ 1، وتعادل أوزبكستان وكازخستان بنتيجة 4 ـ 4، وفوز المنتخب الماليزي على منتخبنا بنتيجة 9 ـ 2، وفوز المنتخب الإيراني على القطري بنتيجة 9 ـ 3. ويتذيل منتخبنا الوطني ترتيب مجموعته في المركز الرابع والقطري في المركز الثالث، وماليزيا ثانيا، ويتصدر المنتخب الإيراني المجموعة الأولى.
وستختتم البطولة غداً الجمعة 28 أبريل الجاري بتتويج المنتخبات الثلاثة الأولى، ويعلن عن المنتخبين المتأهلين لكأس العالم لهوكي الصالات.