بنك صحار يدشن الصراف الآلي المخصص لخدمة السيارات في صلالة

مؤشر الخميس ٢٧/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٢٥ ص
بنك صحار يدشن الصراف الآلي المخصص لخدمة السيارات في صلالة

مسقط –
يستمر بنك صحار بالتوسع في شبكة الصراف الآلي لتسهيل الحصول على خدمات البنك في أرجاء السلطنة كافة، فقد قام مؤخراً بتدشين جهاز الصراف الآلي لخدمة السيارات في محطة المها بولاية صلالة. وسيساهم الجهاز الجديد في خدمة زبائن البنك في المنطقة، وسيعزز تجربتهم المصرفية وسيمكنهم من الاستفادة من الخدمات المختلفة التي يقدّمها البنك.

وتعليقاً على توسيع شبكة الصراف الآلي التابعة للبنك، قال مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة، خميس بن مسعود الرحبي: «نولي في بنك صحار أهمية لمتطلبات زبائننا ونسعى دائماً إلى ابتكار وتطوير حلول لخدمتهم بشكل أفضل. ويعكس توسيعنا لشبكة الصراف الآلي التزامنا بالأخذ بآراء زبائننا الكرام والتركيز على زيادة نقاط التواصل معهم، إلى جانب تسهيل عملية الوصول إلى الأجهزة في أنحاء السلطنة المختلفة، ومع تدشين الجهاز الجديد يكون قد وصل عدد أجهزة الصراف الآلي في مدينة صلالة إلى 6 أجهزة، وإجمالي عدد أجهزة الصراف الآلي لبنك صحار يصل إلى 57».

يوفر الجهاز الجديد- كجميع أجهزة الصراف الآلي الأخرى لبنك صحار في أرجاء السلطنة كافة- إمكانية السحب النقدي لمبلغ يصل إلى 800 ريال عُماني، إلى جانب خدمة الاستفسار عن الرصيد والحصول على كشف مختصر للحسابات، وخاصية تغيير رقم التعريف الشخصي. وأصبح البنك اليوم يملك شبكة واسعة من الفروع تصل إلى 29 فرعاً مع إجمالي 57 جهازاً للصرف الآلي موزعة في أنحاء السلطنة المختلفة، توفر للزبائن الكرام إمكانية إنهاء معاملاتهم المصرفية بسهولة.

وتعمل أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك صحار ضمن شبكة «عمان نت» متيحةً للزبائن الكرام إمكانية الوصول إلى حساباتهم على مدار الساعة مع الاستفادة من الخدمات المتعددة، وتوفر أجهزة الصراف الآلي الموجودة في كل أفرع بنك صحار إمكانية السحب والإيداع النقدي. أضف إلى ذلك، توفر أجهزة الصراف الآلي في كل من عبري والبريمي للزبائن الكرام إمكانية اختيار سحب الدرهم الإماراتي وذلك لتسهيل للزبائن قيامهم بعمليات تجارية عبر الحدود، ولرجال الأعمال عند زيارتهم لدولة الإمارات العربية المتحدة.