في الثاني من مايو المقبل.. جامعة السلطان قابوس تحتفل بالذكرى السنوية للزيارة السامية

بلادنا الأربعاء ٢٦/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٢٨ ص
في الثاني من مايو المقبل.. 

جامعة السلطان قابوس تحتفل بالذكرى السنوية للزيارة السامية

مسقط -

تحتفل جامعة السلطان قابوس يوم الثلاثاء الثاني من مايو المقبل بالذكرى السنوية السابعة عشرة للزيارة السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- للجامعة والتي كانت في العام 2000م.

وسيجرى الاحتفال برعاية مستشار الدولة معالي الشيخ محمد بن عبدالله الهنائي، وذلك في قاعة المؤتمرات الساعة التاسعة صباحا. ويتضمن حفل الافتتاح كلمة لرئيس الجامعة سعادة د. علي بن سعود البيماني وكلمة أخرى لنائبة الرئيس للدراسات العليا والبحث العلمي د. رحمة بنت إبراهيم المحروقية، ثم يتم عرض فيلم البحث العلمي الذي أعدته دائرة النشر العلمي والتواصل بالتعاون مع شركة عكاسة، كما يتم خلال الاحتفال تكريم مجموعة من الباحثين، والأكاديميين، والموظفين المجيدين والحاصلين على جوائز علمية إلى جانب عدد من الطلاب المتفوقين علميا والمجيدين في الأنشطة. بعد ذلك يتم افتتاح معرض البحوث الاستشارية الذي يتضــــــمن أبرز الاستشارات البحثية التي قدمتها جامعة السلطـــــان قابـــــوس لعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة في السلطنة، وأبرز نتائجها.

من جانب آخر واحتفاء بهذه المناسبة ستقيم كليات الجامعة فعاليات متعددة من معارض وحلقات عمل وتنظيم بعض العروض والمحاضرات في مختلف المجالات لتعبر بذلك عن فرحتها وتجسد أقوال القائد من خلال إبراز الجوانب العلمية التي تتميز بها.