الأربعاء، ٢٤ مايو، ٢٠١٧

كارتوك

جاكوار F-PACE.. أفضل وأجمل سيارة في العالم.. لماذا؟

الثلاثاء، ٢٥ أبريل، ٢٠١٧

لندن - كارتوك

فازت سيارة جاكوار F-PACE رسمياً بلقب أفضل وأجمل سيارة في العالم، وذلك بعد نجاحها الكبير في فعالية جوائز السيارات العالمية 2017، لتحصد لقب "أفضل سيارة في العالم للعام" و"أفضل تصميم سيارة للعام".

وتعد سيارة الدفع الرباعي فائقة الأداء هذه الطراز الأسرع مبيعاً من جاكوار، وهي السيارة الثانية التي تفوز بجائزتين في تاريخ جوائز السيارات العالمية منذ إطلاق هذه الجوائز قبل 13 عاماً. وللفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين، تمكنت سيارة F-PACE من التفوق في تصويت شمل 75 إعلامياً مؤثراً في مجال السيارات من 24 بلداً.

وفي تعليقه على هذا الفوز الكبير، قال الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روڤر الدكتور رالف سبيث: "تم تصميم وهندسة سيارة F-PACE كسيارة دفع رباعي فائقة الأداء ذات قدرات ديناميكية استثنائية، وسهولة للاستخدام اليومي وتصميم جريء. وإن هذا الفوز بهذه الجوائز المرموقة هو خير دليل على الموهبة والعمل الرائع الذي قام به فريقنا لتقديم السيارة الرياضية الأكثر عملية في العالم، والأسرع مبيعاً من جاكوار".

ويمثل الفوز بهاتين الجائزتين أول نجاح شامل لجاكوار في جوائز السيارات العالمية بعد أن استطاعت سيارة الصالون XE الرياضية التأهل للتصفيات النهائية في عام 2016 عن فئة أفضل تصميم سيارة للعام.

لقد استطاعت سيارة F-PACE التفوق على السيارات الأخرى التي وصلت إلى التصفيات النهائية مثل أودي Q5 وفولكس واجن تيجوان، والفوز بجائزة أفضل سيارة في العالم لعام 2017.

فيديو

معرض الصور