الأربعاء، ٢٤ مايو، ٢٠١٧

كارتوك

افتتاحية

"كارتوك".. عالم من الفخامة والسيارات الفاخرة

الثلاثاء، ٢٥ أبريل، ٢٠١٧

غلاف العدد الجديد من كارتوك

يأتي العدد الجديد من "كارتوك" ليأخذكم في جولة ورحلة جديدة إلى عالم من المتعة والرفاهية بين السيارات، عدد ثري بالفخامة والسيارات الفاخرة، حيث يضم بعضا من السيارات المتميزة والفريدة من نوعها في فئتها، كما يوجد نوعا من التوازن بعدد من القصص والأخبار الأخرى حول فئات السيارات المتوسطة والاقتصادية، فنستفتحه معكم منذ البداية بصفحة الغلاف التي ستكون تفاصيلها في صفحات لاحقة حول أيقونة لاند روفر الجديدة كليا "ديسكڤري" السيارة التي تعيد تعريف مفهوم سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، إذ تمتاز بجاذبية وتنوع كبيرين وتتمتع بقدرات خارقة تناسب العائلات وعشاق المغامرات على حد سواء.

ثم تجدون أنفسكم تنجذبون وبقوة إلى استعراض أكثر تشويقا وجاذبية عن سيارة أخرى تتميز بمواصفات خاصة، وهي من سيارات النماذج المحدودة، إنها فانكويش إس ريد آروز (السهام الحمراء) من أستون مارتن، حيث أن وراء تلك السيارة قصة، فقد جرى تكليف "أستون مارتن كامبريدج" بتجهيز عشرة نماذج فقط من تلك السيارة المستوحاة من فريق سلاح الجو الملكي البريطاني ريد آروز أو "السهام الحمراء"، وتمتاز تلك النماذج الخاصة بمزايا تصميمية خاصة كثيرة منها مثلا: أن داخل السيارة مشغول يدوياً والعناصر الرسومية معتمدة على اللغة البصرية للطيران.

كما يضم "كارتوك" أيضا عددا من القصص الأخرى ما عن أنواع وفئات من السيارات الأخرى مثل: سيارة مرسيدس- بنز الفئة-E كوبيه الجديدة التي تجمع بين الجمال والمزايا الكلاسيكية للسيارات الرياضية وأروع الخصائص التكنولوجية. وكذلك تجربة قيادة قمت بها شخصيا لسيارة "أودي S3" التي تتميز بأنها مقنعة بخفة وزنها وبتصميمها الداخلي الغاية في الأناقة، كما ستجدون تغطية مميزة وتفاصيل كثيرة حول تدشين سيارتين من "لينكون موتور" -الشركة المصنعة للسيارات الفارهة الأسطورية في أسواق السلطنة- وهما: "كونتيننتال" -التي طال انتظارها- وسيارة "إم كيه زد" الجديدة كليا. علاوة على العديد من الأخبار المتنوعة ما بين العالمية والمحلية.. فرحلة ممتعة في عالمكم عالم السيارات.

أسرة التحرير

[email protected]

فيديو

معرض الصور