مرباط أمام السيب في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بدوري الأولى

الجماهير الثلاثاء ٢٥/أبريل/٢٠١٧ ١٨:٤٨ م
مرباط أمام السيب في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بدوري الأولى

صلالة - (العمانية) يستعد الفريق الكروي الأول بنادي مرباط للمهمة الأصعب في مشواره نحو الصعود لدوري المحترفين،عندما يلتقي مساء يوم الخميس المقبل منافسه نادي السيب على فرصة الحصول على بطاقة الصعود في المباراة التي من المتوقع أن تشهد منافسة قوية بين الطرفين اللذين سيدخلان المواجهة لهدف واحد فقط وهو حصد العلامة الكاملة لتعزيز رصيدهما من النقاط، حيث يملك مرباط 12 نقطة والسيب 14 نقطة .

ويعلم الفريقان أن المواجهة ستكون مواجهة كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين بالرغم من أفضلية فريق السيب من حيث الفرص كون التعادل يمنحه إحدى بطاقات الصعود أو دخول الملحق مع الفريق الحاصل على المركز الثاني عشر من دوري المحترفين، إلا أن مرباط سوف يدخل بكل قوته من أجل تحقيق المعادلة الصعبة أمام منافسه السيب التي تحتاج إلى جهود مضاعفة من قبل جميع اللاعبين.

وكان الفريقان قد خرجا من الجولة الماضية بالعلامة الكاملة، إذ حقق مرباط الفوز الثمين والصعب على منافسه فريق نزوى 2/1 ، فيما حقق السيب الفوز على المصنعة 4/صفر، حيث التقى الفريقان في ذهاب المرحلة الثانية وانتهت تلك المواجهة بالتعادل السلبي بالرغم من إقامتها على أرض فريق مرباط إلا أنه أهدر الفرصة في الخروج بالعلامة الكاملة التي كانت ستضعه في موقف أفضل.

وفي هذا السياق اكد المدرب المغربي يوسف الرفالي مساعد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي مرباط أن الفريق في أتم الجاهزية لخوض المواجهة المصيرية أمام السيب التي بطبيعة الحال لن تكون سهلة داعيًا اللاعبين بأن يكون حضورهم الذهني والبدني أكثر إيجابية لتحقيق المعادلة الصعبة وهي الفوز.

وأضاف في تصريحه لوكالة الأنباء العمانية " نعي بأن المواجهة في غاية الأهمية لذا عكف المدرب الوطني أكرم حبريش خلال الفترة الماضية على تصحيح الأخطاء، ومعالجتها من خلال الحصص التدريبية وكذلك ووضع الخطة المناسبة للفريق خلال المباراة".