فينغر: مستقبل الأرسنال أهم من مستقبلي

الجماهير الثلاثاء ٢٥/أبريل/٢٠١٧ ١٩:٣٥ م
فينغر: مستقبل الأرسنال أهم من مستقبلي

لندن - (أ ف ب) : قال المدير الفني الفرنسي لنادي أرسنال الانكليزي لكرة القدم أرسين فينغر، انه مستمر في التخطيط لمستقبل الفريق حتى اليوم الاخير من عقده الذي ينتهي الموسم الحالي.
وقال فينغر (67 سنة) في تصريحات للاعلاميين الثلاثاء: "ان الوقت الآن لمناقشة مستقبل الفريق، اما وضعي فهو أمر ثانوي، والاهم مستقبل النادي. ولابد من التركيز على سوق الانتقالات".
ورد بكلمة واحدة على اسئلة متعلقة بوجود شيء جديد حول استمراره مع الفريق قائلاً: "لا". وكرر الاجابة رداً على اسئلة اخرى في هذا السياق.
وكان فينغر تنفس الصعداء بعد تأهل فريقه للمباراة النهائية لكأس انكلترا، بفوزه الاحد على مانشستر سيتي 2-1 بعد التمديد، علماً ان المدرب كان هدفاً لمشجعين غاضبين طالبوا برحيله.
ويصارع أرسنال للوصول الى المركز الرابع المؤهل للدور الفاصل في مسابقة دوري ابطال أوروبا. وقال فينغر انه يتعين على الفريق الفوز بكل مبارياته المتبقية له في الدوري.
وطالب المدرب الفرنسي لاعبيه بالتركيز وتقديم كل ما عندهم، مضيفاً ان الفوز على مانشستر سيتي منح الفريق جرعة ثقة كان يحتاج اليها.
ويحتل ارسنال المركز السابع برصيد 57 نقطة من 31 مباراة بفارق 7 نقاط خلف مانشستر سيتي الرابع الذي لعب 32 مباراة.
ويلعب ارسنال مع ليستر سيتي حامل اللقب غدا الاربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين، قبل ان يحل ضيفا على جاره اللندني توتنهام الثاني في قمة المرحلة الخامسة والثلاثين.
ويملك المدفعجية مباراتين مؤجلتين امام مضيفه ساوثمبتون وضيفه سندرلاند سيخوضهما في 10 و16 مايو المقبل.