الأحد، ٢٥ يونيو، ٢٠١٧

محليات

وزارة الصحة تحتفل بافتتاح مستشفى مصيرة الجديد رسميا ..غـداً

الثلاثاء، ٢٥ أبريل، ٢٠١٧

المزيد من الصور
تحتفل وزارة الصحة، ممثلة في المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة جنوب الشرقية صباح غد الأربعاء بافتتاح مشروع مبنى مستشفى مصيرة الجديد (رسميا).
مصيرة - ش

تحتفل وزارة الصحة، ممثلة في المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة جنوب الشرقية صباح غد الأربعاء بافتتاح مشروع مبنى مستشفى مصيرة الجديد (رسميا).

يرعى افتتاح المشروع محافظ جنوب الشرقية سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل شماس، وبحضور عدد من المسؤولين في وزارة الصحة وبالمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة جنوب الشرقية، وبحضور عدد من المشايخ والأعيان والمدعوين للاحتفالية.

يذكر أن مبنى المستشفى الجديد يتكون من عدة أقسام رئيسية : قسم العيادات الخارجية والطوارئ والحوادث والمختبر والأشعة السنية ووحدة غسيل الكلى وصالة للعمليات الجراحية وأجنحة الولادة ودائرة خدمات التعقيم المركزية والاجنحة الأخرى، وقسم الإدارة وقسم المخازن العامة، وسكن للأطباء ويتكون من ثلاث وحدات سكنية، وسكن للموظفين المساعدين ومبنى للغازات الطبية بواسطة الأنابيب، بالإضافة لمخزن عام ومخزن طبي ودائرة للخدمات الهندسية ومحطة لمعالجة مياه الصرف الصحي.

ويعد مستشفى مصيرة الجديد هو المستشفى الرئيسي الذي سيعمل على تلبية جميع احتياجات سكان ولاية مصيرة البالغ عددهم 10.000، وتبلغ مساحة إجمالي مخطط المشروع 18154000 متر مربع، فيما تبلغ مساحة مبنى المستشفى 776300 متر مربع، والمبنى الرئيسي للمستشفى يتكون من طابقين، الطابق الأرضي والأول، إضافة إلى 238 موقفاً غير مسقوف للسيارات و86 موقفاً مسقوف للسيارات ولسيارات الإسعاف، كما أن الموقع مجهز بالكامل بالإنارة إلى جانب المناظر الطبيعية.

فيديو

معرض الصور