«بايك» تدشن مركز خدمة جديداً ومتطوراً في غلا

مؤشر الاثنين ٢٤/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
«بايك» تدشن مركز خدمة جديداً ومتطوراً في غلا

مسقط -

أطلقت رمال الخليج الكبرى- الوكيل الحصري لسيارات «بايك» للركاب والسيارات الرياضية والسيارات التجارية في عُمان- مؤخراً مركز خدمة جديداً ومتطوراً لصيانة السيارات في غلا بمسقط. ويتميّز المركز الجديد بموقعه الفريد وبقدرته على تلبية احتياجات مالكي سيارات بايك إذ يمكن الوصول إلى مركز الصيانة بسهولة، كما أن المركز مزود بأفضل المعدات والتجهيزات والأنظمة الحديثة التي تضمن حصول زبائن بايك كافة على خدمة صيانة عالية الجودة ليس لها مثيل. كما يتوفر في مركز الصيانة فنيون على أعلى مستوى من التدريب والتأهيل يضمنون حصول الزبائن على أفضل مستويات الجودة في الخدمة.

ولضمان تعزيز الجوانب العملية، تم تزويد المركز بستة مسارات خدمة مع وحدة لغسيل السيارات ووحدة لتوفير قطع الغيار المطلوبة كافة. كما يضم مركز الصيانة صالة انتظار أمامها مواقف للسيارات تتسع لزبائن مركز الصيانة إلى جانب وجود وحدة مخصصة لتنظيف وتلميع السيارات.

وتعليقاً على افتتاح مركز الصيانة الجديد، ذكر المتحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى: «نحن سعداء بافتتاح مركز الصيانة هذا الذي تم تزويده بأفضل وأحدث الأنظمة لتشخيص السيارات، ونتطلع إلى تقديم كل ما هو أفضل لزبائننا وتعزيز التواصل معهم بما يضمن تقديم خدمة صيانة راقية تساعد سياراتهم على البقاء دوماً في أفضل حالة تشغيلية ممكنة».
وأضاف: «في إطار الجهود المتواصلة لتلبية تطلعات وتوقعات الزبائن وبناء علاقات ولاء وثقة معهم، نسعى دوماً إلى تعزيز مهاراتنا والوصول بها لمرحلة الكمال من خلال تبنّي أفضل التقنيات والخدمات في مجال صناعة السيارات. علاوة على ذلك فإن العاملين في مركز الصيانة على أعلى مستوى من التأهيل والتدريب والخبرة والقدرة على التعامل مع متطلبات صيانة السيارة كافة بمستوى عال من المهنية والاحترافية». وأضاف قائلاً: «كذلك فإن العاملين في مركز الصيانة على استعداد لتقديم الشرح اللازم للزبائن حول كل ما تحتاجه سياراتهم من أعمال صيانة وإصلاح وفق أعلى المستويات».
وقد دشنت رمال الخليج الكبرى سيارة مستكشفة المدن إكس 65، وسيارة السيدان العصرية أي 115 والسيارة العصرية بيك أب جراند تايجر تي يو في والسيارة ذات الأداء الذكي الرياضية متعددة الاستخدام بي جي 40. بايك في السلطنة، ملتزمة أيضاً بتقديم موديلات جديدة في المستقبل القريب بناءً على طلب السوق المحلي.
وأنشأت شركة رمال الخليج الكبرى مركزاً للخدمة في مسقط منطقة غلا بمساحة أكثر من 2000 متر مربع لتوفير خدمات ما بعد البيع لزبائن بايك، والقيام بإجراء خدمات الصيانة الدورية في العديد من المدن بما في ذلك صلالة وصحار وصور ونزوى وإبراء وبركاء والعديد من المدن الأخرى. تقدم بايك ضمان المصنع لـ5 سنوات أو 100.000 كلم لجميع سيارات الركاب و3 سنوات/‏‏‏ 100.000 كلم للمركبات التجارية في السلطنة.