الأمن الكويتي يطبق القانون على شرطي في قضية تعاطٍ

مزاج السبت ٢٢/أبريل/٢٠١٧ ١٨:٠٨ م
الأمن الكويتي يطبق القانون على شرطي في قضية تعاطٍ

الكويت - ش
ذكرت صحيفة الراي الكويتية أن شرطيا بالكويت، فشل في استعطاف رجال الأمن عندما أخبرهم: "أنا زميلكم وأعمل في مخفر"، وتوسل إليهم لإطلاق سراحه، بعد أن ضُبط مع صديق له في حال تعاط، إلا أن الأمنيين أصروا على تطبيق القانون عليه، وتوقيفه بتهمة التعاطي وحيازة مواد مخدرة.
وتابعت صحيفة "الراي" الكويتية: " الشرطي الذي كان من المفترض أن يكون سنداً ومعيناً لرجال الأمن في ضبط المخالفين للقانون، استدّر عطف زملائه الأمنيين قبل ضبطه، فبينما كانت إحدى الدوريات التابعة لمديرية أمن الجهراء يقوم رجالها بجولة في منطقة رحيّة اشتبهوا في سيارة رباعية الدفع زجاجها مظلل بالكامل تسير على غير هدى، فتم استيقاف قائدها للتحقيق".
وقال مصدر أمني كويتي للصحيفة: "اتضح أن في السيارة شخصين، وبتفتيشهما احترازياً عثر معهما على كيس شبو (مادة مخدرة) وأدوات تعاط، وعند طلب أوراقهما الثبوتية، حاول أحدهما التملص وأخرج هويته العسكرية من محفظته، وقال: (أنا زميلكم)، بحثاً عن استعطاف لإطلاق سراحه".
وأضاف المصدر الأمني: تبين أن المتعاطيين مواطنان، والمتوسل يعمل شرطياً في أحد المخافر، واقتيدا معاً إلى الجهات المختصة، لتسجيل قضية بحقهما، وإحالتهما إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.