صورة سيلفي تتسبب بتقل شاب سعودي - جريدة الشبيبة

الخميس، ٢٧ أبريل، ٢٠١٧

لايف ستايل

صورة سيلفي تتسبب بتقل شاب سعودي

الجمعة، ٢١ أبريل، ٢٠١٧

تعبيرية (الصورة نقلا عن موقع بكساباي)

الرياض - ش

وصل جثمان الشاب السعودي (بكر باسم خوجة) لمطار الملك عبدالعزيز الدولي بمحافظة جدة قادما من القاهرة فجر أمس (الخميس)، بعد أن أنهت الشرطة المصرية تحقيقاتها الأولية في حادثة سقوطه من الطابق الـ16 بأحد الفنادق الشهيرة في حي الزمالك بالقاهرة، وقررت تسليم الجثمان لذويه، وكان في استقبال الجثمان عدد كبير من عائلة الشاب المتوفى، بحسب ما جاء في صحيفة المدينة السعودية.

وأوضح جد الشاب لأمه، الكاتب في صحيفة «عكاظ» (نجيب عاصم يماني) إن (بكر) حفيده من ابنته (رانية)، ويبلغ من العمر 22 عامًا، ويدرس في السنة الثانية بجامعة الأعمال والتكنولوجيا، وكان -رحمه الله- يحاول التقاط صورة «سيلفي» مع صديقه مما أدى إلى سقوطه من شرفة الغرفة.

يذكر أن جهاز الأمن المصري أكد عدم وجود أي شبهة جنائية وراء وفاة الشاب بكر خوجة، لافتًا إلى أن أقوال وشهادة صديق المتوفى خلال التحقيقات أفادت أنهما كانا يقفان على شرفة الغرفة، وأرادا أن يلتقطا «سيلفي» إلا أن المتوفى اختل توازنه فهوى من الشرفة وسقط أرضًا، فيما تحفظت الأجهزة الأمنية المصرية على تسجيل كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق، واستمعت النيابة العامة لمسؤول أمن الفندق، والمدير المسؤول، وأفراد الأمن، وتقرر تشريح الجثة لمعرفة ظروف الوفاة. وقد تقرر الصلاة على الفقيد بمسجد الجفالي عقب صلاة الفجر ودفنه بمقابر أمنا حواء بجدة.

فيديو

معرض الصور