افتتاح الفرع الجديد لـ«سمايل هايبرماركت» في فلج القبائل بصحار.. اليوم

مؤشر الخميس ٢٠/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
افتتاح الفرع الجديد لـ«سمايل هايبرماركت» في فلج القبائل بصحار.. اليوم

مسقط -
أعلنت محلات سمايل هايبرماركت، والتي تشكل جزءاً لا يتجزأ من مجموعة أعمال واسعة الانتشار في جميع دول مجلس التعاون عن الافتتاح الكبير لأكبر هايبر ماركت لها في فلج القبائل بمنطقة صحار اليوم الساعة السابعة مساءً. وقد أثبت سمايل هايبر ماركت نجاحه بالفعل في صلالة، وصحم ناهيك عن محل سمايل اكسبرس في مسقط. وتضع محلات سمايل هايبر ماركت الاهتمام الكافي لتبقى وفية لهدفها من أجل تلبية احتياجات جميع المجتمعات في السلطنة وقطر. فهي تمزج السوبر ماركت مع المتجر متعدد الأقسام، لتوفير مجموعة كبيرة من المنتجات تحت سقف واحد.

نحـــن، فــــي محلات سمايل هايبرماركت، مهتمين للغاية بشأن جودة منتجاتنا إذ إن تركيزنا الرئيسي لا يتزعزع من بداية الوقت. لا نحقق شيء سوى رضا زبائننا من خلال تقديم منتجات ممتازة وخدمات فريدة. ينص شعارنا النصي على محلات سمايل هايبرماركت «تسوق سعيد». ونحن نسعى جاهدين لنكون جزءاً لا مفر منه من الحياة اليومية لزبائننا، من خلال تقديم تجربة تسوق عالية الجودة من خلال منتجات رائعة للاختيار من بين مجموعة واسعة من السلع والخدمات بأسعار معقولة.

تقدم محلات سمايل هايبر ماركت لزبائنها مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة والجيدة أيضاً، والتي تشمل مواد البقالة والفواكه والخضروات وأنواع الخبز ضمن الأصناف الأخرى. نضمن أن لدينا «أصنافنا الطازجة» من المزرعة، وذات جودة عالية، وبأسعار تنافسية، وأنها دائما اختيار صحي لتناولها. نوفر أصنافاً غذائية متنوعة في أقسام الأطعمة الساخنة ومدعومة بمذاق عالمي والتي تدغدغ براعم التذوق وذات قيمة جيدة مقابل المال ومريحة ودائماً.
وفي متجرنا متعدد الأقسام والمسمى «بلس بوينت» نقدم الأفضل والأحدث إلى زبائننا. الملابس ومنتجات أسلوب الحياة بأحدث الموضة والأساليب، والأصناف المنزلية وخيارات الديكور المنزلي في أحدث الأساليب والأجهزة الكهربائية والإلكترونية الحديثة، وهي السمات المميزة لمحلات سمايل هايبر ماركت.
منتجات ذات الجودة العالية مع خدمة عالية الجودة، جميعها تحت سقف واحد تؤدي إلى مكان «إذ يجلب التسوق السعادة». يتمثل الهدف السائد لمحلات سمايل هايبر ماركت في إرضاء زبائننا من خلال منافذ متعددة الأوجه. محلات سمايل هايبر ماركت تسير قدماً مع هذه الأهداف ويسرنا أن نؤكد لكم أننا قريباً جداً سوف نقوم بافتتاح فروع جديدة في مواقع أخرى في السلطنة.