السلطنة تشارك في معرض سوق السفر العربي بدبي.. الاثنين المقبل

مؤشر الخميس ٢٠/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
السلطنة تشارك في معرض سوق السفر العربي بدبي.. الاثنين المقبل

مسقط - العمانية

تشارك السلطنة ممثلة في وزارة السياحة الاثنين المقبل في أعمال معرض سوق السفر العربي بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يسلط الضوء على أكثر من 2800 من المنتجات والوجهات السياحية من جميع أنحاء العالم ويستمر 4 أيام. ويترأس وفد السلطنة المشارك في فعاليات المعرض وكيلة وزارة السياحة سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية.

وتهدف الوزارة من خلال المشاركة في هذا المعرض الدولي إلى التعريف بمستجدات التطور في القطاع السياحي في السلطنة وأبرز الخدمات والمشاريع والمنشآت السياحية التي تم افتتاحها أخيرا والترويج للمنتج السياحي العماني وما يزخر به من أصالة وتنوع في البيئة والتضاريس والتراث الحضاري مما يوفر أنماطا سياحية متعددة للسياح.
كما سيتم خلال المشاركة تسليط الضوء على الخطط المستقبلية والمشاريع المنتظر افتتاحها قريبا لتكون إضافة للقطاع بهدف استقطاب أعداد أكبر من السياح للسلطنة والتركيز على الترويج لموسم الخريف السنوي وأبرز عروض مختلف المنشآت والمؤسسات السياحية والفندقية العمانية خلال فترة الصيف.
تشارك في المعرض تحت مظلة وزارة السياحة 28 شركة ومنشأة سياحية من السلطنة بالتعاون مع شركاء العمل في القطاع السياحي لتكامل الجهود للسعي للترويج والتسويق للمنتج السياحي العماني والمؤسسات العاملة في القطاع عبر المشاركة في المعارض والمحافل الدولية المختلفة مما يتيح الفرصة لهذه المؤسسات التعريف بخدماتها وعرض برامجها التسويقية.
وتحرص الوزارة سنويا على المشاركة في هذا المعرض الذي يعد أكبر تجمع سياحي دولي متخصص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويشارك فيه كبار المساهمين وصناع القرار في القطاع السياحي من شركات الطيران والفنادق وشركات النقل البحري ومراكز المؤتمرات والفنادق والمنتجعات ومنظمي الجولات السياحية وكبار التنفيذيين في قطاع السياحة ووكالات السفر.
ويشكل هذا المعرض منصة مهمة للمشاركين من هيئات حكومية وشركات خاصة لتقديم منتجاتها وخدماتها ومشاريعها السياحية الجديدة للجمهور والتعرف على أحدث المستجدات في صناعة السياحة العربية والعالمية، كما يعد فرصة مهمة لعقد الاجتماعات والصفقات والشراكات التجارية، ويتضمن الكثير من حلقات العمل والندوات والفعاليات الأخرى التي تنظم على هامش أعمال المعرض.