الأحد، ٢٥ يونيو، ٢٠١٧

رياضة

رئيس البايرن: أشعر بغضب شديد لأننا تعرضنا للسرقة

الأربعاء، ١٩ أبريل، ٢٠١٧

كارل هاينز رومينيجه



وكالات - ش

أكد كارل هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونخ الألماني أن فريقه تعرض إلى السرقة حسب وصفه خلال المباراة أمام ريال مدريد ، فيما عبر عن غضبه الشديد من الحكم المجري فيكتور كاساي الذي اتهمه بالمسؤولية عن الإقصاء بشكل مباشر.

وخسر بايرن ميونخ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، فيما شهد اللقاء طرد أرتورو فيدال ومن ثم حصول كريستيانو رونالدو على هدفين من وضغية غير قانونية.

وقال رئيس النادي البافاري في حوار مع وسائل الإعلام الألمانية بعد ظهر اليوم الأربعاء : “إنها المرة الأولى التي أشعر بها بالكثير من الغضب الشديد ، أنا غاضب جداً لأننا تعرضنا للسرقة ، لقد سرقنا بالمعنى الحقيقي للكلمة خلال مواجهة ريال مدريد”.

وتابع بقوله : “عندما كنت أشاهد المباراة فقد كنت أتساءل ، ماذا يفعل الاتحاد الأوروبي؟ ، هناك ستة الحكام في الملعب وهناك بطاقة صفراء تعني الطرد ، وهناك هدفين من وضعية تسلل وهناك حالة ملغاة كان من الممكن أن يسجل منها ليفاندوفسكي هدفاً”.

وأردف رئيس بايرن ميونخ : “أود أن أقول اليوم أنها المرة الأولى التي أشعر بها بغضب لا يصدق بداخلي ، الحكم أثر إلى حد كبير على عملنا ، لكني على الناحية الأخرى فخور بما قام به لاعبي بايرن ميونخ من أداء كبير جداً ، أنا أرفع القبعة لهؤلاء اللاعبين”.

فيديو

معرض الصور