"يلعب حاليا في ريال مدريد"..عاصفة انتقادات على الحكم كاساي

الجماهير الأربعاء ١٩/أبريل/٢٠١٧ ٢٣:٥١ م
"يلعب حاليا في ريال مدريد"..عاصفة انتقادات على الحكم كاساي

أ ف ب:
أثارت قرارات المجرى فيكتور كاساي حكم مباراة ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني (4-2 بعد التمديد) في إياب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا في كرة القدم، عاصفة تصريحات منتقدة أكان فى الملعب أم على مواقع التواصل الاجتماعى.
وطالب كثيرون بالاستعانة بتقنية الفيديو لمساعدة الحكام، لاسيما بعد كم الأخطاء والاحتجاجات في مباراة الثلاثاء، وأبرزها حول هدفين للبرتغالي كريستيانو رونالدو (أظهرت الاعادة انه كان فى موضع تسلل)، والبطاقة الصفراء الثانية للاعب وسط بايرن التشيلي أرتورو فيدال، والتغاضي عن طرد لاعب وسط ريال البرازيلي كاسيميرو.
وقام مستخدمون بتعديلات على الصفحة التعريفية بكاساي على موقع "ويكيبديا"، وكتبوا انه "حكم كرة قدم مجري يلعب حاليا مع ريال مدريد".
في ما يأتي أبرز هذه التصريحات والتغريدات عبر موقع "تويتر":
- أرتورو فيدال (لاعب وسط بايرن المطرود): "من الصعب عندما تسرق المباراة منك بهذه الطريقة. هدفان من حالتى تسلل وطرد عن طريق الخطأ. عندما يلتقي فريقان كبيران في دوري الأبطال، لا يمكن لسرقة كهذه أن تحصل، لقد أقصانا الحكم".
- الفرنسي فرانك ريبيري (لاعب وسط بايرن): "عام من العمل، شكرا أيها الحكم، حسنا فعلت".
- توماس مولر (مهاجم بايرن): "صعب جدا عندما تلعب بعشرة أفراد ضد 14. هدف الـ2-2 كان الحالة الاسوأ. الحكم المساعد حظي برؤية رائعة. لقد قتلنا ذلك".
- الهولندي ارين روبن (جناح بايرن): " لقد سرقنا، أكره الحديث عن التحكيم، لكن الجميع شاهد ما حصل... قرارات كثيرة اثرت على النتيجة، خصوصا هدف التعادل لرونالدو (2-2) حيث كان متسللا بمسافة واضحة".
- الايطالي كارلو أنشيلوتي (مدرب بايرن ميونيخ): "لقد كان الحكم اسوأ من أدائنا".
- كارل-هاينتس رومينيجه (رئيس بايرن): "للأسف بعض القرارات التحكيمية أثرت علينا، وكانت الحال كذلك في مباراة الذهاب. البطاقة الحمراء التي نالها فيدال قتلتنا".
- فيليب لام (قائد بايرن): "لم يكن لدينا أى حظ مع القرارات التحكيمية. الخروج بهذه الطريقة قاس جدا".
- إيسكو (لاعب وسط ريال مدريد): "هناك (فى مباراة الذهاب) حصلوا على ركلة جزاء غير صحيحة. الحديث عن هذا الموضوع يشكل إضاعة للوقت بعد المباراة".
- الفرنسى زين الدين زيدان (مدرب ريال): "للحكم مهمة صعبة جدا قيل لى أن هدفهم الثاني كان تسللا أيضا (سجله سيرخيو راموس عن طريق الخطأ)".
- جيرار بيكيه (مدافع برشلونة الإسبانى): غرد "..." بعد تسجيل رونالدو أحد أهدافه، مضمرا التلميح الى الخطأ التحكيمي، ما دفع زميله في المنتخب الاسباني وقلب دفاع ريال سيرخيو راموس للرد "يجب أن يعود (بيكيه) إلى الوراء إلى مباراة سان جرمان (6-1)، ليرى ما اذا سيفكر بالأمر عينه بشأن الحكام".
- التشيلي كلاوديو برافو (حارس مانشستر سيتي الانجليزي): "يا له من قرار سىء طرد أرتورو. لمس الكرة أولا ولم يرتكب أى خطأ. الكثير من الحكام في الملعب من دون فائدة. الجميع عميان".
- الانجليزى أوين هارجريفز (لاعب وسط بايرن ميونيخ السابق): "لماذا ليس لدينا تكنولوجيا في كرة القدم؟ هذا غير مقبول... هذه المباراة قرر مصيرها الحكام".
- الالماني ديرك نوفيتسكي (لاعب دالاس مافريكس في الدوري الاميركي لمحترفي كرة السلة): "تهانينا للحكم".