تويوتا أوريون نموذج الأداء المميّز والتجهيزات المتقدمة

مؤشر الأربعاء ١٩/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
تويوتا أوريون نموذج الأداء المميّز والتجهيزات المتقدمة

مسقط -
تُعد تويــوتا أوريـــون 2017 بمثابــة اللـؤلؤة الجديدة التي تُضاف لتشكيلة طرازات تويوتا المميّزة، فهي سيارة صالون استثنائية نجحت بالفعل في الاستئثار بقلوب وعقـــول مشتري السيارات في السلطنة.

ويمتاز الطراز الحالي من أوريون بمظهره الفريد الجذاب لأنظار الساعين لاقتناء سيارة راقية ذات ثقة عالية في أدائها. ولا شك في أن أوريون بإمكانها ترك انطباع قوي على كل مَن يراها من خلال مزجها بين الفخامة وقوة الأداء. وتوصف أوريون بأنها سيارة الصالون الراقية ذات الأداء الرائع التي تتمتع بالكثير من المزايا المتطورة التي تعزز من هذا الشعور. لذا فلا عجب أن تكون محط أنظار العديد من عشاق السيارات في كل مكان. ومن أحدث التجهيزات التي أصبحت تحتويها أوريون مصابيح الضباب الخلفية ونظام متطور لتقييد الأطفال في المقعد الخلفي ونظام للتنبيه عن ضغط هواء الإطارات ونظام للتحكم في ثبات السيارة وغير ذلك الكثير. وحرص مصممو أوريون 2017 على إبراز الفخامة والجودة العالية في مقصورتها وذلك بهدف توفير المظهر الراقي المتفرّد. وتتميّز قمرة القيادة في أوريون بالرحابة إذ تتميّز لوحة القيادة بتصميمها الراقي بحيث تضفي على السيارة مزيداً من الفخامة.

لقد صممت أوريون بطريقة تمنع ضوضاء الطريق والرياح بدرجة كبيرة بحيث أصبحت مقصورة السيارة أكثر هدوءاً مقارنة بغيرها من السيارات الصالون التي تندرج ضمن هذه الفئة. كما يتعزز فيها الإحساس بالجودة من خلال احتوائها على العديد من التطريزات الجلدية، في حين توّفر التطعيمات الخشبية والفضية إحساساً بالجمال العملي. ويتيح عداد القيادة البيئية للسائق معرفة ما إذا كان أسلوب قيادته للسيارة فعالاً واقتصادياً في استهلاك الوقود أم لا. بينما تعزز التطعيمات الخشبية والفضية الإحساس بجمال وجودة السيارة. وتحيط بفتحات مكيف الهواء ومفاتيح التحكم بالجهاز الموسيقي لمسات من الكروم تظهر مدى مراعاة أدق التفاصيل في هذا التصميم. وتشمل مواصفات الفخامة داخل أوريون أيضاً مفاتيح التحكم بالجهاز الموسيقي على عجلة القيادة ونظام ذاكرة المقعد الذي يقوم بحفظ موضعين للمقعد. وتأتي أوريون بناقل حركة آلي متعدد الأوضاع ذي ست سرعات ومحرّك مكوّن من 6 أسطوانات على شكل v سعة 3.5 لتر بتقنية توقيت الصمام المتغيّر مع التحكم الذكي المزدوج بقوة 268 حصاناً. كما أُعيد تصميم المصابيح الأمامية والشبكة الأمامية بها، مع إضافة مصابيح أمامية رفيعة وطويلة على جانبي الشبكة الأمامية التي أصبحت أكثر سماكة بهدف إبراز هذا الجزء من السيارة ويظهر مدى اتساع مقدمة السيارة. ويمكن للراغبين في مشاهدة أوريون طراز 2017 ومعرفة المزيد عنها، التوجه إلى أقرب صالة عرض تويوتا في شتى أنحاء السلطنة.