النبهانية تخوض تحدي جديد في بطولة مصر الدولية للتنس - جريدة الشبيبة

الخميس، ٢٧ أبريل، ٢٠١٧

رياضة

النبهانية تخوض تحدي جديد في بطولة مصر الدولية للتنس

الثلاثاء، ١٨ أبريل، ٢٠١٧

فاطمة النبهانية

مسقط - (العمانية) تستعد لاعبة منتخبنا الوطني للتنس فاطمة النبهانية للمشاركة في بطولة مصر الدولية لتنس النساء التي تقام في القاهرة خلال الفترة من أول مايو إلى 8 من الشهر نفسه.

وتسعى النبهانية إلى تحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى في ظل مشاركتها كمصنف ثالث في البطولة.

وقد خسرت النبهانية في الأسبوع 24 نقطة دولية لعدم مشاركتها في شهر أبريل، ويؤثر ذلك في التصنيف الدولي للاعبة التي تسعى إلى تحسين تصنيفها الدولي بجمع نقاط دولية، ولتتويج مسيرتها في ملاعب التنس ضمن أفضل اللاعبات المحترفات في العالم.

وفي السياق ذاته يصل اليوم المدرب الأرجنتيني مريانو الذي سيقوم بمهمة تدريب اللاعبة فاطمة النبهانية لبطولة مصر الدولية، والارتقاء بمستوياتها الفنية وفق التدريبات الاحترافية للوصول إلى الأهداف المرجوة حيث يمتلك مريانو الخبرة الدولية في إعداد اللاعبات المحترفات من أبطال العالم، وستتمرن النبهانية يوميًا على فترتين صباحية ومسائية لتطوير الجانب البدني والمهاري، والاستعداد الأمثل لبطولة مصر الدولية والاستحقاقات القادمة.

وتمتلك النبهانية مسيرة حافلة في رياضة التنس منذ دخولها عالم التنس في الصغر بحصولها على ألقاب في مرحلة الأشبال والناشئات، بالإضافة إلى إنجازاتها على مستوى الفريق الأول سواء في الزوجي أم الفردي، وتأمل في تتويج مسيرتها ضمن أفضل اللاعبات المحترفات في عالم التنس.

فيديو

معرض الصور