السبت، ٢٤ يونيو، ٢٠١٧

رياضة

التعثر "ممنوع" في مباريات الأسبوع الحادي والعشرين بدوري عمانتل للمحترفين

الثلاثاء، ١٨ أبريل، ٢٠١٧

من مباراة الشباب والنهضة

مسقط - (العمانية) تتواصل المنافسة على لقب دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم من خلال مباريات الأسبوع الحادي والعشرين الذي سيقام يومي الجمعة والسبت المقبلين بعد سلسلة النتائج التي تحققت في الأسبوع الماضي عندما تمكن الشباب من الفوز على النهضة 1/صفر وفنجاء على صحار ٣/صفر والنصر على صحم ١/صفر والسويق على الرستاق ٢/صفر وتعادل ظفار والخابورة ١/١ والعروبة مع مسقط بنفس النتيجة ونادي عمان وجعلان سلبا.

وتمسك الشباب بصدارة الدوري برصيد ٤٢ نقطة يليه ظفار الوصيف بـ ٣٨ نقطة ثم العروبة الثالث برصيد ٣٥ نقطة يتبعه النهضة وفنجاء وصحار ٢٩ نقطة والنصر ٢٨ نقطة والسويق ٢٧ نقطة ومسقط ٢٥ نقطة وصحم ٢٤ نقطة والخابورة ٢٢ ونادي عمان ٢٠ والرستاق ١٦ وجعلان ١٤ نقطة.

وتعتبر هذه الجولة التي تأتي قبل خمس جولات من ختام الدوري مثيرة تقام خلالها يوم الجمعة القادم أربع مباريات ستكون فيها المواجهة بين صحار والشباب على ملعب مجمع صحار الرياضي وفي نفس الملعب سيلتقي الخابورة مع النصر وفي المجمع الرياضي بصور سيلتقي جعلان مع السويق والعروبة مع نادي عمان.

وسوف تختتم هذه الجولة يوم السبت من خلال لقاء النهضة مع مسقط بالمجمع الرياضي بالبريمي والرستاق مع ظفار باستاد السيب الرياضي وفي نفس الملعب سيلتقي فنجاء نظيره صحم.

ويتطلع الشباب المتصدر إلى مواصلة انتصاراته للبقاء في قمة الدوري على الرغم من المنافسة والمطاردة الكبيرة من ظفار وكذلك العروبة في ظل وجود المخاوف من تعثر أي فريق حتى لا يفقد المنافسة وكذلك الحال في قاع الترتيب الذي يهدد فيه الهبوط أندية جعلان والرستاق ونادي عمان والخابورة على أمل البحث عن نقاط جديدة لإنقاذ نفسها قبل فوات الاوان.

فيديو

معرض الصور