باناسونيك تطرح مكيفات هواء تعمل بتكنولوجيا التيارات الهوائية المتدفقة - جريدة الشبيبة

الجمعة، ٢٨ أبريل، ٢٠١٧

7 أيام

باناسونيك تطرح مكيفات هواء تعمل بتكنولوجيا التيارات الهوائية المتدفقة

الاثنين، ١٧ أبريل، ٢٠١٧

مسقط - 7

أعلنت شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) بالتعاون مع شركة عمان للتسويق والخدمات (عماسكو) عن إطلاق أحدث مجموعاتها من مكيفات الهواء العاملة بتكنولوجيا التيارات الهوائية المتدفقة (Jet Stream Room Air Conditioners) والتي تتميّز باستطاعة تدفق هوائي تبلغ 25 متراً، ما يجعلها مناسبة -بشكل مثالي- للمساحات الكبيرة مثل غرف المعيشة والقاعات والمجالس.

وتُعد تكنولوجيا التيارات الهوائية المتدفقة المبتكرة والتحسينات المضافة على التصميم مثل الأجنحة الهوائية (AEROWINGS) الميزات الأساسية التي تسمح لمكيفات الهواء بالتحكم الدقيق بالتيار الهوائي والحصول على تبريد أسرع الأمر الذي يسمح للزبائن باستخدام التكييف بأنماط ’التبريد التدريجي‘ و’التبريد المباشر‘. كما تتميّز المكيفات الجديدة بضاغط مزود بمحول ذكي (Smart Inverter Compressor) يحسّن من كفاءة استهلاك الطاقة بنسبة 30 % بالمقارنة مع الطرازات غير المزودة بذلك المحول.

ووفقاً لـ«باناسونيك» فإن التكنولوجيا الحديثة زوّدت المكيفات الجديدة بحساسات من طراز (ECONAVI) قادرة على رصد النشاط البشري في الغرفة، إلى جانب نظام تنقية الهواء الداخلي الذي يعتمد على تقنية الهواء باستخدام تكنولوجيا النانو، إذ يملك هذا النظام القدرة على التقاط 99 % من العضويات الدقيقة الضارة المحمولة في الهواء والعالقة بفلاتر المكيف والأنسجة الموجودة في الغرفة.

وبهذه المناسبة، قال مدير منتجات المكيفات والأجهزة المنزلية لدى شركة باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق، ديباك كريشنان: سجل القطاع السكني الحصة الأكبر من طلبات المستهلكين النهائيين ضمن سوق مكيفات الهواء في السلطنة. وبالتزامن مع العدد المتزايد من المشاريع السكنية المنتشرة في أنحاء البلاد المختلفة فإن مكيفات (Jet Stream Air Conditioner) هي الحل المثالي لمنازل منطقة الشرق الأوسط التي تتميّز بالمساحات الواسعة، إذ ستلبي المكيفات الجديدة احتياجات الزبائن في السلطنة بشكل كامل، لتوفر لهم تكييف هواء موثوق ومريح وصحي. وانطلاقاً من إيماننا بفوائد الطاقة المستدامة، فقد زودنا هذه المكيفات بأحدث التقنيات مثل (ECONAVI) و(AEROWING) التي تضمن الحصول على تبريد سريع وتقليل استهلاك الطاقة.

فيديو

معرض الصور