جوائز بـ44000 ريال عُماني في سحب برنامج المميّز للادخار من بنك صحار

مؤشر الثلاثاء ١٨/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
جوائز بـ44000 ريال عُماني في سحب برنامج المميّز للادخار من بنك صحار

مسقط –
بالتزامن مع احتفالات الذكرى العاشرة لبنك صحار، والافتتاح الرسمي لفرع المعبيلة، أُجري السحب الشهري الثاني هذا العام لبرنامج المميّز للادخار 2017م، برعاية والي السيب سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى بن عبدالله الرواحي.

وقد وصلت قيمة الجوائز النقدية الشهرية إلى 44.000 ريال عُماني فاز بها 31 شخصاً من سعداء الحظ في السحوبات المختلفة ضمن برنامج المميّز للادخار2017م. وقد تضمّنت قائمة السحوبات، السحب العام الشهري بجائزة قيمتها 10.000 ريال عُماني، والسحب الخاص على حسابات الأطفال على جائزة قيمتها 1.000 ريال عُماني، والسحب المخصص للنساء على جائزة قيمتها 5.000 ريال عُماني. وقد أجرى البنك سحوبات الفروع الشهرية إذ أعلن عن فوز 29 من سعداء الحظ من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة 1000 ريال عُماني.

وتعليقاً على السحب الشهري الثاني لبرنامج المميّز للادخار، قال خميس بن مسعود الرحبي: «في بنك صحار نعطي الأولوية لزبائننا في خدماتنا المصرفية، إذ إنهم كانوا دائماً الدافع وراء تطوير وتحسين جميع منتجاتنا وخدماتنا. وقد استطعنا أن نشهد على النجاح الذي حققه برنامج المميّز للادخار2017م، وعلى السحوبات المختلفة التي يقدّمها البرنامج. وتُعد التحديثات التي مر بها هذا البرنامج من خلال الاستجابة المباشرة لملاحظاتهم ومقترحاتهم التي نأخذها في الاعتبار كل عام عندما نُعيد تصميم البرنامج. هذا العام مررنا بنفس التجربة وكانت النتيجة هذه النسخة المميّزة من البرنامج، إذ ينتظر زبائننا الكرام العديد من الجوائز. وقد تمّ تطوير برنامج المميّز للادخار بنسخته الجديدة ليقدّم أفضل تجربة مصرفية لزبائننا في القطاع».
وخلال الفعالية، قدّم مدير تنفيذي أول الودائع والمبيعات، رضا اللواتيا، عرض موجز عن مزايا برنامج المميّز للادخار 2017م في نسخته الحالية. وبعد العرض، أجريت السحوبات وتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز فكانت البداية مع سحوبات الأطفال، فقد فاز بقيمة 1000 ريال عُماني الطفل نواف بن مقداد الرئيسي، من فرع السيب، وفي سحوبات النساء فازت م. س. س من فرع بركاء بقيمة 5.000 ريال عُماني، في حين كانت جائزة بقيمة 10000 في السحوبات العامة من نصيب سعيد العريمي من فرع القرم. كما شهدت سحوبات الفروع الشهرية فوز زبون واحد من كل فرع من فروع البنك بالسلطنة بجائزة 1000 ريال عُماني، إذ فازت سارة بونفاسي من فرع البريمي، والطفل/ آسر بن صالح الشبيبي من فرع العذيبة، وسالم بن حميد الشبلي من فرع صحار، وافسال ثايل من فرع بركاء، وخليفة بن راشد الهنائي من فرع عبري، ومحمود بن سعيد السعيدي من فرع الخابورة، ووليد بن سعيد الزهيمي من فرع القرم، وحمد بن سعيد الكاسبي من فرع الخوض، والطفل/ عمر بن عمير الوردي من فرع سناو، وا س.ع.س. من فرع الخدمات المصرفية المميّزة، وخادم بن عاشور بيت دهيش من فرع صلالة، وحفيظ المعشري من الفرع الرئيسي، وهدى بنت ضاحي الخروصية من فرع السيب، ومطر بن هاشل الغيلاني من فرع صور، وفرس صفاء عبدالقادر من فرع الخوير، ووليد بن ناصر الندابي من فرع إبراء، ومنصور بن جمعة العنقودي من فرع نزوى، وس.س.الشكيلي من فرع روي، ومحمود بن خلفان البريكي من فرع صحم، ومي بنت ماجد المعمرية من فرع شناص، ومحمود بن يحيى من فرع السويق، وأسعد بن سيف الجرداني من فرع قريات، وسالم بن خميس السنيدي من فرع جعلان بني بو علي، وقوسية بنت محمد من فرع العامرات، وع. العدوي من فرع بهلاء، ونوال بنت سعود البلوشية من فرع الأفينيوز مول، وسليمان بن سالم السلماني من فرع الرستاق، وع.م.ح من فرع المعبيلة، ومازن بن محمد الحمادي من فرع المصنعة.
وخلال العام 2017، يستمر برنامج المميّز للادخار في تقديم جوائز كل ساعة بقيمة 1000 ريال عُماني لأربعة فائزين يومياً من الأحد إلى الأربعاء.