حماس غير طبيعي لميسي قبل مواجهة يوفنتوس..فهل يستطيع تحقيق ريمونتادا جديدة؟

الجماهير الاثنين ١٧/أبريل/٢٠١٧ ٢٠:١٧ م
حماس غير طبيعي لميسي قبل مواجهة يوفنتوس..فهل يستطيع تحقيق ريمونتادا جديدة؟

وكالات - ش

يعيش النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، حالة من الحماس الكبير قبل المواجهة النارية التى يخوضها مع الفريق الكتالونى أمام يوفنتوس الإيطالى، والمقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء بعد غد الأربعاء، على ملعب (كامب نو)، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ذكرت صحيفة(سبورت) الكتالونية، أن العديد من المقربين للنجم الأرجنتينى أكدوا أنه يملك حماس غير طبيعى فى الفترة الأخيرة، وهو ما ظهر واضحا سواء فى التدريبات أو مواجهة ريال سوسيداد الأخيرة بالليجا والتى أحرز فيها هدفين.
أضافت الصحيفة أن ميسي على استعداد للقتال حتى الثانية الأخيرة أمام يوفنتوس من أجل تحقيق العودة التاريخية بعد خسارة مواجهة الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب (يوفنتوس آرينا)، من أجل تحقيق حلمه فى الوصول لنهائى دورى الأبطال والتتويج باللقب الخامس فى مسيرته بعد أن حققه أعوام (2006، 2009، 2011، و2015).

أشارت الصحيفة إلى أن ميسي أظهر دوافعه فى مشوار الكفاح بمسابقة تشامبيونزليج، بعدما كان اللاعب الوحيد الذى ظهر بمستوى رائع فى مواجهة الذهاب أمام السيدة العجوز، مضيفة أن الجميع أصبح ينتظر ليلة سحرية من البرغوث الذى أظهر ثقته للجميع فى إمكانية تحقيق (الريمونتادا) والتأهل للدور نصف النهائى بدورى الأبطال.