السبت، ١٩ أغسطس، ٢٠١٧

7 أيام

هواوي تدشن هاتفي P10 و P10 Plus في السلطنة

الأحد، ١٦ أبريل، ٢٠١٧

جانب من حفل التدشين

المزيد من الصور
جانب من حفل التدشين
مسقط - 7

دشّنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك في السلطنة مؤخراً هاتفي HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus اللذين يُعدان الإضافة المنتظرة لسلسلة هواتف P التي تقدّم مزيجاً رائعاً من كل ما هو جديد من الأجهزة الجذابة والبرمجيات المتطورّة.

أرادت هواوي الارتقاء بهذه الهواتف إلى مستوى جديد، فصممتها بألوان عصرية جديدة ولمسات جمالية متميّزة، كما زودتها بخصائص فريدة منها الكاميرا الأمامية والكاميرتان الخلفيتان من شركة لايكا الألمانية لتقدّم مميّزات تصوير «البورتريه» الأكثر تطوراً لالتقاط صور جميلة كغلاف المجلات. ويجمع الهاتفان بين المواصفات التصويرية الاستثنائية والابتكار في التصميم لمنح المستخدم تجربة استعمال فريدة لا تضاهى.

يجسّد هاتفا HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus التزام هواوي الدائم بالارتقاء بمعايير الأداء إلى مستويات جديدة وتشجيع المستخدمين على التعبير والإبداع، إذ تمنح الهواتف الجديدة -التي ستتوفّر قريباً في الشرق الأوسط- المزايا التالية:

كاميرا الهاتف

إن الكاميرا الجديدة ذات العدسة المزدوجة 2.0 التي يقدّمها HUAWEI P10 والكاميرا المزدوجة Pro Edition 2.0 التي يقدّمها HUAWEI P10 Plus -المؤلفتين من كاميرا خلفية بعدسة مزدوجة وكاميرا أمامية لايكا- تتيح للمستهلك استكشاف المجموعة الكاملة لتصوير «البورتريه».

كذلك، يأتي هاتفا HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus مصحوبين بمستشعر 12 ميجابكسل ومستشعر 20 ميجابكسيل أحادي اللون وبرنامج الدمج الخاص المتطوّر لتقدّم هذه المواصفات تقنية ابتكارية متميّزة في التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهاتف الذكي.

وبفضل خبرتها الهندسية الواسعة، صمّمت هواوي HUAWEI P10 بمهارة وإتقان فائقين لتضع بين أيدي المستهلكين تحفة فنية جميلة من الداخل والخارج. وقد قام بتصنيع الهواتف الجديدة فريق من ألمع المصممين حول العالم للحصول على أول تصميم مصقول كالماس ذي حواف مستديرة وملمس ناعم وانسيابي.

يأتي هاتفا HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus بمجموعة من الألوان الفريدة نتيجة تعاون هواوي مع معهد بانتون للألوان، وهو المرجع الرائد عالمياً في مجال الألوان. فمن خلال دمج خبرتها في التصميم الصناعي مع ريادة بانتون المعروفة في مجال الألوان، صمّمت هواوي الهواتف بلونين جديدين يعكسان نمط حياة وشخصية الجيل المعاصر من المستهلكين، كما أطلقت صيحات ألوان جديدة في سوق الهواتف الذكية. وقد صمّم لون الأزرق ولون العام 2017 من بانتون -اللون الأخضر- من قِبل معهد بانتون للألوان، وقامت هواوي بتحسينهما لطرح هواتف جميلة بلمسات ناعمة ولامعة ستطرح لاحقاً خلال هذا العام.

ويرتقي الهاتفان HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus بفعالية الأداء والتصميم الرائع ويأتيان مزودين برقاقة معالج كيرين 960 -أقوى معالج للهواتف الذكية في العالم- وبواجهة المستخدم التلقائية 5.1 EMUI الجديدة. إن معالج Kirin 960 هو أحدث شريحة مع نظام (SoC) ذات أداء عال من هواوي.

كذلك، تأتي هواتف P10 وP10 Plus الجديدة مزودة ببطارية عالية الكثافة بسعة 3.200 mAh وmAh 3750 ميللي أمبير/‏‏الساعة مدعومة بتقنية SuperCharge. ولعل أهم ما تمتاز به هذه البطارية هو احتواؤها على إعدادات الأمان القياسية الأفضل من نوعها التي تتضمن نظام الحماية Super Safe 5-gate الذي يضبط الفولت والتيار والحرارة بشكل فوري بهدف الحد من المخاطر وإطالة عمر البطارية.

فيديو

معرض الصور