مرسيدس الفئة-V الجديدة.. تحفة فنية أنيقة ومثالية للحياة العصرية - جريدة الشبيبة

الجمعة، ٢٨ أبريل، ٢٠١٧

7 أيام

مرسيدس الفئة-V الجديدة.. تحفة فنية أنيقة ومثالية للحياة العصرية

الأحد، ١٦ أبريل، ٢٠١٧

مسقط - 7

تُعيد مرسيدس-بنز تعريف فئة المركبات متعددة الاستخدامات مع الفئة-V. فمع حجمها الأكبر ضمن عائلة سيارات الركاب من شتوتجارت ترسي هذه السيارة معايير جديدة في هذه الفئة بفضل تصميمها وما تشتمل عليه من ابتكارات جديدة. وبمساحة داخلية رحبة تتسع لسبعة أشخاص تجمع هذه السيارة بين الوظائف المثالية والتصنيف المتقدم بخمس نجوم في مجال السلامة الذي يميز جميع السيارات التي تحمل شعار النجمة الثلاثية الشهيرة. كل هذا يجعل مرسيدس السيارة المثالية بين المركبات متعددة الاستخدامات لكل من يقدّر الرحابة والأناقة والراحة.

تتوفر هذه الأيقونة العصرية الجديدة بأسعار تبدأ من 26,150 ريالا عمانيا لطراز AVG/E التي يتم عرضها للمرة الأولى في عُمان أفينيوز مول خلال الفترة من 7 إلى 16 إبريل الجاري. تأتي الفئة-V بطرازين مختلفين وهما أفانت جارد، وطراز دول مجلس التعاون الخليجي. ولأول مرة في هذه الفئة تقدم مرسيدس-بنز أيضاً باقة من تجهيزات AMG، مما يضفي طابعاً شخصياً متفرّداً على السيارة الجديدة متعددة الاستخدامات لتناسب جميع الأذواق والمتطلبات. ونتيجة لذلك، تلبي السيارة مجموعة واسعة من احتياجات العملاء، كما أنها جذابة للعائلات، ولمن هم بحاجة إلى مساحة داخلية رحبة ومتغيرة للاستمتاع بأوقات الاستجمام، وممارسة الأنشطة الرياضية، وبخلاف ذلك هي مناسبة أيضا -بشكل مثالي- للاستخدام كسيارة راقية لكبار الشخصيات أو لضيوف الفنادق.

يقول الرئيس التنفيذي لشركة دايملر للمركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا رولاند شنايدر: "تقدم الفئة-V أكثر مما كان متاحاً في الأسواق من قبل. إن تميّزها الرائع لا يقتصر فقط على الوظائف العملية المتوقعة من مركبة متعددة الاستخدامات، ولكن مستويات الراحة، والتصميم الراقي، والابتكارات التكنولوجية، والإمكانات المتنوعة في هذا الطراز تضع الفئة-V في مكانة ريادية ضمن القطاع. وسواء للعائلة أو لاستخدامات الشركات، إنها سيارة مثالية لكل من يقدّر التجوّل والتنقّل بأناقة وتميّز؛ لذلك لاقت إقبالاً ملحوظاً في المنطقة".

فيديو

معرض الصور