الجمعة، ١٨ أغسطس، ٢٠١٧

إقتصاد

بنك صـحــار يحتفـل بـ10 سنوات من التميّز مع زبائنه

الأحد، ١٦ أبريل، ٢٠١٧

يحقق البنك المزيد من النجاحات والتميّز



مسقط -

احتفل بنك صحار مع زبائنه بعشر سنوات من التميّز المصرفي في السلطنة، فقد أقام العديد من الاحتفالات في سلسلة أفرعه في المحافظات المختلفة منها ظفار والداخلية والباطنة والشرقية والبريمي، وذلك في 13 أبريل، واستقبل بنك صحار زبائنه ورحّب بحضورهم ودعاهم للمشاركة في هذه المناسبة. وحضر الاحتفالات في كل فرع عدد من موظفي الإدارة التنفيذية بالبنك.

وتعليقاً على نمو البنك ونجاحه على مدى السنوات العشر الفائتة، قال الرئيس التنفيذي بالإنابة، ساسي كومار: «إن استراتيجية بنك صحار المتبعة منذ انطلاقه ترتكز على خدمة الزبائن والعمل على تلبية متطلباتهم المصرفية، ولقد كان لزبائننا دور بارز في نجاحنا وفي تطوير المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة. فنحن اليوم فخورون جداً أننا استطعنا أن نكسب ثقتهم وولائهم في هذه الرحلة المتميّزة. ولذلك، فإن الذكرى السنوية العاشرة لبنك صحار هي احتفال لهم كما هو الحال بالنسبة لنا، ونحن سعداء بمشاركتهم معنا».

وقد أُقيمت الاحتفالات للزبائن بالمناسبة في منطقة الداخلية في فرع نزوى برعاية والي نزوى سعادة الشيخ حمد بن سالم الأغبري، وبحضور مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن مازن بن محمود الرئيسي. وشارك الزبائن بالاحتفالات في محافظة الباطنة بفرع صحار عضو مجلس الشورى وممثل ولاية صحار سعادة د.محمد بن إبراهيم الزدجالي، وبحضور نائب المدير العام ورئيس قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات بالإنابة مصطفى بن علي بن مختار. كما احتفل زبائن محافظة ظفار بفرع صلالة برعاية والي المزيونة سعادة الشيخ عامر بن سالم محاد كشوب، ومثّل البنك مساعد المدير العام ورئيس دائرة الالتزام خالد بن خلفان بن راشد الصبحي. أما في محافظة الشرقية فقد تمّ الاحتفال بفرع صور بحضور ورعاية عضو مجلس الشورى بولاية صور سعادة الشيخ عامر بن سعيد بن علي المشرفي، ومثّل البنك نائب مدير عام تقنية المعلومات والقنوات الإلكترونية مجاهد بن سعيد الزدجالي. وفيما يتعلق بمحافظة البريمي فقد تمّ الاحتفال بالمناسبة في فرع البريمي بحضور والي البريمي سعادة الشيخ صالح بن ذياب بن سعيد الربيعي، وبحضور نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي سالم بن خميس المسكري. كما قام ضيف الشرف في كل فرع من الفروع بمشاركة الحضور وممثلين عن مجلس الإدارة بتقطيع الكعكة احتفالاً بالمناسبة، واختتمت الفعالية بتقديم هدايا تذكارية لضيوف الشرف الذين شاركوا بالاحتفالات.

من جهته قال مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة خميس بن مسعود الرحبي: «نحن سعداء جداً بالاحتفال مع زبائننا بهذه المناسبة كونها خير دليل على النمو الذي تحقق خلال هذه السنوات إلى جانب العديد من الإنجازات والنجاحات لنا ولزبائننا الكرام».

فيديو

معرض الصور