هاتف هواوي P10 Plus يتجاوز التوقعات بمزايا استثنائية

مؤشر الأحد ١٦/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
هاتف هواوي P10 Plus يتجاوز التوقعات بمزايا استثنائية

مسقط -
تمكن هاتف هواوي P10 Plus الذي تم إطلاقه مؤخرا من اكتساب ثقة الزبائن إذ اكتسح الأسواق بمزاياه الاستثنائية التي تتجاوز التوقعات وتجسد إبداع هواوي والتطور الدائم لمنتجاتها، وقد أكد المستخدمون انبهارهم الشديد بهذا الهاتف الجديد الذي يحقق نقلة نوعية لقطاع الهواتف النقالة بفضل ما يتمتع به من مواصفات توفر للمستخدم الكثير من المزايا، إذ أوضح أحد المستخدمين للهاتف الجديد أن ثقته في هواتف هواوي لا حدود لها فمنذ أن جرب الهاتف لأول مرة منذ مدة طويلة شعر أنه وجد ضالته المنشودة وأن هواتف هواوي تتجاوب مع متطلباته وتجسد أحلامه على أرض الواقع لذلك أضحت هواتف هواوي اختياره الأول والدائم، وحين استخدم هاتف هواوي P10 Plus الذي تم إطلاقه مؤخرا شعر بالذهول والفرحة العارمة لأنه فعلا هاتف يتجاوز كل التوقعات ويحلق في فضاء الإبداع بلا حدود ويعد تحفة بأتم معنى الكلمة.

تجربة استعمال فريدة

و«يجمع هاتف HUAWEI P10 Plus ما بين المواصفات التصويرية الاستثنائية والابتكار في التصميم والأجهزة لمنح المستخدم تجربة استعمال فريدة ولا تضاهى»، فهو يقدم مزيجاً رائعاً بكل ما هو جديد من الأجهزة الجذابة والبرمجيات المتطورّة. وأرادت هواوي الارتقاء بهذه الهواتف إلى مستوى جديد، فصممّتها بألوان عصرية جديدة ولمسات جماليّة متميّزة، كما وزوّدتها بخصائص فريدة منها الكاميرا الأمامية والخلفية من لايكا، إذ تقدمان مميزات تصوير البورتريه الأكثر تطوّراً لالتقاط صور جميلة كغلاف المجلات. ويجسّد هذا الهاتف الجديد التزام هواوي الدائم بالارتقاء بمعايير الأداء إلى مستويات جديدة وتشجيع المستخدمين على التعبير والإبداع.

مواصفاته لا تضاهى

الهاتف الجديد الذي تم إطلاقه مؤخرا تمكن وفي ظرف قياسي من تصدر الأسواق وأضحى المطلب الأول للزبائن في مختلف دول العالم، إذ وجدوا فيه مبتغاهم مؤكدين أن مواصفاته لا تضاهى وهو ليس مجرد هاتف عادي إذ يعد الاختيار المثالي لهواة التصوير الذي يجدون فيه استوديو تصوير إبداعي في متناول اليد إذ إن الكاميرا المزدوجة Pro Edition 2.0 التي يقدمهاHUAWEI P10 Plus، مؤلفة من كاميرا خلفية بعدسة مزدوجة وكاميرا أمامية لايكا، مما يتيح للمستهلك استكشاف المجموعة الكاملة لتصوير البورتريه. كذلك، يأتي هاتف HUAWEI P10 Plus مصحوب بمستشعر 12 ميجابكسل ومستشعر 20 ميجابكسيل أحادي اللون وبرنامج الدمج الخاص المتطوّر لتقدّم مواصفات تقنية وابتكارية متميّزة في التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهاتف الذكي.

الهاتف الجديد يعد نقلة نوعية

بفضل خبرتها الهندسية الواسعة، صمّمت سلسلة P الفريد بلمسات عصريّة بمهارة وإتقان فائقين لتضع بين أيدينا تحفاً فنية جميلة من الداخل والخارج. وقد قام بتصنيع الهواتف الجديدة فريق من ألمع المصممين حول العالم للحصول على أول تصميم مصقول كالماس، ذي حواف مستديرة وملمس ناعم وانسيابي. ويأتي هاتفي HUAWEI P10 و HUAWEI P10 Plus بمجموعة من الألوان الفريدة نتيجة تعاون هواوي مع معهد بانتون للألوان، وهو المرجع الرائد عالمياً في مجال الألوان. فمن خلال دمج خبرتها في التصميم الصناعي مع ريادة بانتون المعروفة في مجال الألوان، صمّمت هواوي الهواتف بلونين جديدين يعكسان نمط حياة وشخصية الجيل المعاصر من المستهلكين، كما وأطلقت صيحات ألوان جديدة في سوق الهواتف الذكية. وقد صمّم لون الأزرق ولون العام 2017 من بانتون، اللون الأخضر، من قبل معهد بانتون للألوان، وقامت هواوي بتحسينهما لطرح هواتف جميلة بلمسات ناعمة ولامعة.

إعدادات الأمان القياسية

يرتقي هاتف P10 Plus بفعالية الأداء والتصميم الرائع ويأتي مزودا برقاقة معالج كيرين 960، وهو أقوى معالج للهواتف الذكية في العالم، وبواجهة المستخدم التلقائية5.1 EMUI الجديدة. إن معالج Kirin 960 هو أحدث شريحة مع نظام (SoC) ذات أداء عال من هواوي. كذلك، تأتي هواتف P10 Plus الجديدة مزودة ببطارية عالية الكثافة بسعة 3,200 mAh وmAh 3750 ميللي أمبير/‏‏الساعة مدعومةٌ بتقنية SuperCharge. ولعل أهم ما تمتاز به هذه البطارية هو أنها تحتوي على إعدادات الأمان القياسية الأفضل من نوعها والتي تتضمن نظام الحماية Super Safe 5-gate الذي يضبط الفولتية والتيار والحرارة بشكل فوري بهدف الحد من مخاطر السلامة وإطالة عمر البطارية. وإضافة إلى هاتفي HUAWEI P10 و HUAWEI P10 Plus، كشفت هواوي النقاب عن النسخة الثانية من الساعة الذكية هواوي WATCH 2 المتوافقة مع شبكة 4G والتي تجمع بين التكنولوجيا المتطوّرة والتصميم الحقيقي. تتميّز هذه الساعة خفيفة الوزن بتصميمها الرياضي والراقي الذي يضفي الاستقلالية إلى الأجهزة القابلة للارتداء.

تجارب غير عادية للناس

تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة «هواوي»، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، وأجهزة النطاق العريض المتنقلة والأجهزة المنزلية. وتتوافر منتجات وخدمات «هواوي» في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي العام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة. وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص «هواوي» أكثر من 10 % من إيرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. وفي العام 2016، حلت شركة «هواوي» في المرتبة الـ 72 في تقرير «إنتربراند» السنوي لأفضل العلامات التجارية العالمية للعام 2016. وهذا هو العام الثاني على التوالي التي تأتي فيه «هواوي» ضمن قائمة «إنتربراند» منذ أن أصبحت أول شركة صينية يعترف بها كأفضل العلامات التجارية العالمية في العام 2014. وتتشارك مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين رؤيتها مع الأشخاص الذين يسعون لتحقيق أحلامهم ومن يمتلكون التحدي في الرؤية واستباقية مع إيمان قوي في السعي لتحقيق أهدافهم. وتكرس «هواوي» جهودها لتوفير أحدث التقنيات للمستهلكين وإيجاد تجارب غير عادية للناس في كل مكان.